شيرين عبد الوهاب تتلقى سيلا من تغريدات التعزية بوفاة والدها

mainThumb

19-04-2018 09:17 AM

السوسنة - فجعت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بخبر وفاة والدها محمد عبد الوهاب بعد صراع مع المرض، أثناء تواجدها في المغرب رفقة زوجها حسام حبيب.

 
وتوفي والد الفنانة المصرية، يوم الثلاثاء 17 أبريل/نيسان، أثناء تواجد الفنانة في المغرب، وذلك بعد أقل من أسبوعين على زواجها.
 
وبحسب صحيفة" النهار" اللبنانية، فإن شيرين علمت بخبر الوفاة في مكالمة هاتفية تلقتها من والدتها، لتسارع شيرين برفقة زوجها للعودة إلى القاهرة للمشاركة في الجنازة.
 
لكن المطربة المصرية وصلت متأخرة إلى الجنازة.
 
وبحسب الصحيفة اللبنانية، فإن الجنازة جاءت شبه خالية من نجوم الفن والغناء باستثناء الفنان رامي صبري ومدير أعماله، كما حضر الفنان أحمد سعد.
 
 
كما تحدثت الصحيفة عن طرد أسرة شيرين لوسائل الإعلام والمصورين بمجرد الوصول إلى المقابر الموجودة في 6 أكتوبر.
 
الفنانون الغائبون والذين لم يحضروا الجنازة شاركوا شيرين مأساتها وتعازيها من خلال تغريدات على منصة التواصل الاجتماعي "تويتر".
 
الفنانة اللبنانية إليسا "غردت" قائلة: "أعمق التعازي عزيزتي شيرين على فقدان والدك، أعلم كم هي صعبة خسارة الأب، أنا أصلي من أجل روحه ومن أجلك لتجاوز هذه الفترة".
 
لتغرد معزية، الفنانة اللبنانية نانسي عجرم: "أحرّ التعازي للفنانة شيرين عبد الوهاب.. الله يرحم والدك ويصبركن".
 
تلتها المغنية اللبنانية نجوى كرم : "تعازينا الحارة للفنانة شيرين وإنشالله تكون آخر أحزانك @sherine وتكون لوالدك راحة النفس الأبدية".
 
والمغنية لطيفة التونسية :"عزيزتى شيرين البقاء لله تعازيا القلبيه فى وفاة والدك الف رحمه على روحه . ربنا يصبركم.".
 
وكذلك "غردت" المغنية الإماراتية أحلام معزية : "احسن الله عزاك حبيبتي شيرين في وفاه والدك اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرحمه و يغفر له ويجعل هذه الايام خير أيامه وان يبدله دار خير من داره وأهل خير من اهله #امين #البقاء_لله".
 
والمطرب اللبناني عاصي الحلاني :"اتقدم بأحر التعازي للصديقة الغالية شيرين بوفاة والدها رحمه الله".
 
واللبناني وائل كفوري :"أتقدّم بأصدق التعازي من الفنانة الصديقة #شيرين_عبد_الوهاب بوفاة والدها أسكنه الله فسيح جنّاته".
 
والفنان المصري تامر حسني :"اتقدم بالعزاء لصديقة العمر شيرين عبد الوهاب لوفاة والدها. إنا لله وإنا إليه راجعون نسألكم الدعاء و الفاتحة".
 
أيضا المغنية المغربية سميرة سعيد:"البقاء لله حبيبتي.. ربنا يصبرك ويصبر اسرتك".
 
 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد