عودة ينفي هروب استثمارات من الأردن

mainThumb

22-09-2018 02:07 PM

السوسنة - قال العضو المؤسس والمدير التنفيذي في مجموعة عودة، سعد عودة، إن القطاع العقاري في الأردن من أكثر القطاعات استقطابا للاستثمارات العقارية، خصوصا من دول الخليج العربي، مؤكدا أن "لا صحة لهروب استثمارات من المملكة، وان البيئة الاستثمارية لازالت جاذبة رغم الظروف التي تمر بها نتيجة الصراعات التي تشهدها دول المنطقة".
 
وأضاف عودة، وهو رئيس مجلس إدارة فنادق كامبل غراي، أحد أهم استثمارات المجموعة في منطقة العبدلي، إن "هناك طلبا على العقارات في المملكة، خصوصا في مشروع العبدلي، لكنه لم يخف التأثير السلبي لأزمات المنطقة على نمو الطلب مقارنة بالسابق، خصوصا من ناحية انخفاض اسعار النفط في السنوات الماضية والذي أدى إلى تراجع الإنفاق في الدول المنتجة للنفط في المنطقة".
 
وأكد، في تصريحات لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أن الأردن يمتاز بالخبرة المميزة والتعليم العالي، لذلك فإن "العودة إلى البلد (الأردن) تعد خيارا مثاليا في ظل حالة عدم الاستقرار"، مشيرا الى أن "امامنا خيارات للتوسع في المرحلة الثانية من مشروع العبدلي".
 
وأشار إلى أهمية ترويج الأردن سياحيا والاعتماد على الاستقرار الذي تنعم به وارتفاع مستوى التعليم والخدمات الصحية.
 
وحول امكانية تسويق الأردن والمرافق العقارية فيها في اسواق الدول المجاورة، قال، إن هناك توقعات بتسويق الفرص المتاحة لدى المشاركة بالمعارض العقارية التي ستلتئم في دول الخليج العربي.
 
ويعد مشروع (كامبل غراي) الإضافة الأحدث على مشروعات التطوير العقاري متعددة الاستخدام في عمان، والتي تم تدشينها وافتتاح أبوابها في مشروع العبدلي.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد