صور تُنشر لأول مرة للحظات الأخيرة في حياة خاشقجي

mainThumb

21-10-2018 08:58 PM

السوسنة -  أظهرت صور نشرتها ، مساء الاحد ، شبكة TRT التركية اللحظات الاخيرة من حياة الصحفي السعودي جمال خاشقجي، وهي صور تنشر لأوّل مرة وتظهر خاشقجي أثناء توجهه إلى مدخل القنصلية، وأثناء تفتيشه، ووداعه خطيبته خديجة جنكيز للمرة الأخيرة. 

 
الصور التي تنشر أوّل مرة، تظهر الصحفي الراحل، أثناء توجهه إلى مدخل القنصلية قرابة الساعة الواحدة والربع ظهراً، يوم الثلاثاء 2 أكتوبر/ تشرين الأوّل.
 
 
وكانت وكالة رويترز، نقلت في وقت سابق عن مصدر سعودي مسؤول لم تُسمّه، قوله إن "أحد أفراد الفريق السعودي ويدعى مصطفى المدني ارتدى ملابس خاشقجي ونظارته وساعته الأبل وغادر من الباب الخلفي للقنصلية في محاولة لإظهار أن خاشقجي خرج من المبنى. وتوجه المدني إلى منطقة السلطان أحمد حيث تخلص من المتعلقات".
 
ويظهر جمال خاشقجي الذي قالت مصادر سعودية إنه توفي جرّاء شجار وقع مع عدد من الأفراد داخل القنصلية ، وهو يتعرض للتفتيش على مدخل القنصلية الرئيس، فيما تظهر صورة أخرى جمال، وهو يودع خطيبته خديجة جنكيز للمرة الأخيرة.
 
وتعد الصور هي الأولى التي تظهر الصحفي الراحل بشكل واضح لدى دخوله القنصلية يوم اختفائه، وهي الصور الأوضح التي تظهر هيئته كاملة، بما في ذلك الملابس التي كان يرتديها.







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد