سولاري يمتدح نجم الريال الشاب .. ويبرز دور القائد

mainThumb

01-11-2018 09:21 AM

السوسنة - أعرب سانتياجو سولاري، المدير الفني المؤقت لريال مدريد، عن سعادته بأداء لاعبيه في مباراة مليلية، والفوز 4-0، في ذهاب الدور الأول من كأس ملك إسبانيا.

وتعتبر هذه المباراة هي الأولى للمدرب المؤقت سانتياجو سولاري، الذي تولى المسؤولية خلفا للمقال جولين لوبيتيجي.
 
وقال سولاري، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "كنا نعرف أنها ستكون مباراة صعبة. لقد جئت من الدرجة الثانية، وأنا أعلم أنه أمر صعب مواجهة فرقا رائعة ومدربين جيدين للغاية".
 
وتابع: "لم تكن مباراة سهلة على الإطلاق، ولهذا السبب أنا سعيد بالنتيجة. الجماهير كانت رائعة، ولكن أرضية الملعب كانت سيئة".
 
وانهال المدرب بالمديح على البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور، قائلا: "فينيسيوس موهبة عظيمة. لقد وصل إلى هنا، وهو لا يزال يافعا، كلنا شاهدنا الموهبة التي يملكها. نضوجه سيأتي تباعا، لكن من الواضح أنه يحتاج إلى دقائق أكثر".
 
وعن أداء الفريق، قال: "لعبنا براحة وحماس والتزام، وكانت النتيجة ثمرة تلك العوامل. التزام اللاعبين وحماسهم هو لأجل النادي والقيمة المُمثلة في القميص الأبيض، وليس لي".
 
وبسؤاله هل سيكون كيلور نافاس الحارس الأساسي للريال في دوري الأبطال، قال سولاري: "سنرى ذلك حينها".
 
وأوضح المدرب أن راموس طلب المشاركة في المباراة منذ البداية، قائلا: "هو قائد هذه السفينة. كان من المهم أن يلعب. أنا الآن جزء من هذه المجموعة، ونحن جميعنا معا، متحدين في مركب واحد".


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد