رصد أكثر من 50 مليون دولار للتخلص من مورينيو

mainThumb

07-12-2018 04:47 PM

السوسنة - قررت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أن يكون الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو من توتنهام البديل عن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المقرر إقالته نهاية الموسم الجاري.

 
ويواجه المدرب البرتغالي وقتا صعبا في أولد ترافورد مع احتلال الفريق المركز الثامن متأخرا بفارق 18 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر وثماني نقاط عن المربع الذهبي، إذ لم يحقق أي انتصار مع مورينيو في الدوري الإنجليزي خلال آخر 4 جولات.
 
وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية إن إدارة الشياطين الحمر تجهز 40 مليون جنيه إسترليني أي أكثر من 51 مليون دولار للتعاقد مع بوتشيتينو بما يشمل قيمة فسخ تعاقد السبيشال وان مع الفريق الإنجليزي.
 
وأشارت الصحيفة إلى أنه في حال فشل مانشستر يونايتد من التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل فإن الشرط الجزائي في عقد مورينيو سينخفض.
 
وأوضحت أنه لن يكون أمر استقدام المدرب الأرجنتيني سهلا في ظل تشبث إدارة نادي السبيرز به التي جددت عقد بوتشيتينو لخمس سنوات الصيف الماضي مقابل راتب سنوي يصل إلى 10 ملايين دولار.
 
ويبدو الأرجنتيني غاضبا بسبب غياب الصفقات الانتقالية للسبيرز، إذ بات توتنهام الفريق الوحيد في انجلترا الذي لم يبرم أي تعاقدات الصيف الماضي.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد