رد صادم من ياسمين الخطيب على تسريب قصة زواجها السري من خالد يوسف .. صور

mainThumb

10-02-2019 11:05 AM

السوسنة - قررت المصرية ياسمين الخطيب الخروج من القضية التي عانت منها مؤخرًا، المتعلقة بتسريب قصة زواجها السري، بشكل صادم، وظهرت بصور جديدة ، شاركت بها جمهورها عبر منصات الشبكات الاجتماعية.

وارتدت ياسمين فستانًا من اللون الأصفر مضافًا إليه اكسسوارات مختلفة، ومجوهرات، وتسريحة شعر على شكل "كعكة" ومكياج صاخب.

وتأتي هذه الإطلالة بعدما تسريب صورة عبر الشبكات الاجتماعية للإعلامية ياسمين الخطيب وهي في أحضان المخرج المصري خالد يوسف، ليتبين بعد ذلك بأن الثنائي تزوجا سرًا، فاضطرت الاعلامية الخروج عن صمتها وتكشف حقيقية الموقف، مؤكدة أنهما تزوجا وانفصلا.
 
إلا أن المخرج كذّب حديث الاعلامية، واعتبر ذلك إشاعات وكتب عبر صفحته الفيسبوك:"تعودت على حملات مُمنهجة وشائعات مُغرضة وأعلنت من قبل أنني لن أرد علي هذه الحملات وأنا وعائلتي أكبر من ذلك كله".
 
إلا أن ياسمين الخطيب عادت وردّت على حديث خالد يوسف، فنشرت مجموعة من الصورة التي تجمعهما خلال زواجهما، وكتبت:" مع استغرابي الشديد من هذه الضجة المفتعلة، بسبب صورة تجمعني بزوجي السابق خالد يوسف، إلا أن الملاحظ هو إختيار تلك الصورة بالذات، رغم أن ألبوم صور هذه الصفحة التي انطوت من حياتي، كان فيه الكثير مما يمكن نشره. مع التأكيد أني خرجت من هذه المرحلة، غير نادمة عليها ولا معتزة بها".
 















تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد