استمرار فعاليات مسابقة المحارب الدولية 11 .. صور

mainThumb

18-04-2019 03:45 PM

السوسنة - نُفذت في مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة (KASOTC) اليوم الخميس، فعالية تحدي الملك ضمن مسابقة المحارب الدولية السنوية الحادية عشر، التي انطلقت في الرابع عشر من الشهر الحالي.
 
 وكانت فعالية "تحدي الملك" التي أجريت اليوم، واحدة من أهم وأصعب فعاليات المسابقة لما تتطلبه من وقت وجهد، حيث تمر مراحل المسابقة بمهارات الركض السريع والرمايات والتسلق الجبلي وعبور الحواجز المائية والمسير مع حمل جميع مهمات المحارب.
 
 وشارك في هذه المسابقة (15) فريقاً حسب الترتيب العام في النتائج، حيث صممت هذه الفعالية التي تعتبر من أصعب فعاليات المسابقة لإبراز مهارات الفرق المشاركة في اللياقة البدنية والقدرة على التحمل، بالإضافة إلى المهارات التكتيكية في التخطيط وتنسيق الأوامر ومهارات الرماية من مختلف الأسلحة.
 
 يذكر أن المسابقة هي جزء من عمل المركز السنوي وهي الحادية عشر لهذا العام وقد حققت نجاحاً كبيراً في السنوات الماضية، والتي تهدف إلى تبادل الخبرات بين الفرق المشاركة واكتساب مهارات جديدة.
 
 يشار إلى أنه سيتم إقامة حفل إختتام المسابقة يوم السبت الموافق العشرين من الشهر الجاري وستعلن فيه النتائج النهائية للفائزين وتكريم جميع المشاركين في المسابقة من الدول الشقيقة والصديقة.​
 







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد