معن النسور رئيساً تنفيذياً للبوتاس العربية

معن النسور رئيساً تنفيذياً للبوتاس العربية
السوسنة -  قرر مجلس إدارة شركة البوتاس العربية تعيين الدكتور معن فهد النسور رئيساً تنفيذياً لشركة البوتاس العربية اعتباراً من 23 نيسان 2019. 
 
وعمل الدكتور النسور مستشاراً أولاَ لتطوير الأعمال والاستراتيجيات في شركة البوتاس العربية، ورئيساً لمجلس إدارة شركة النميره للأملاح المختلطة. وكان الدكتور النسور عضواً في مجلس إدارة شركة البوتاس العربية للفترة من أب 2013 إلى شهر أب 2017. 
 
يشغل الدكتور النسور حالياً عضوية مجالس إدارة الشركات التالية التابعة أو الحليفة لـشركة البوتاس العربية: شركة الأسمدة والصناعات الكيماوية (كيمابكو)؛ وشركة برومين الأردن؛ وشركة الموانئ الصناعية الأردنية. والدكتور النسور عضو في مجلس إدارة غرفة صناعة الأردن ممثلاً لقطاع صناعة التعدين في الأردن بعد فوزه في انتخابات المجلس عام 2018. 
 
كان الدكتور النسور المدير العام ونائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الضمان الاجتماعي، كما كان رئيساً بالنيابة لصندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي. كما عمل الدكتور النسور مستشاراً خاصاً لدولة رئيس الوزراء الأردني. كان الدكتور النسور رئيساً تنفيذياً لمؤسسة تشجيع الاستثمار، وعمل ككبير مستشاري البرامج الإقليمية في برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) في نيويورك. 
 
حصل الدكتور النسور على درجة الدكتوراه في السياسات العامة/الاقتصاد السياسي من جامعة جورج مايسون (George Mason University) في فيرفاكس، فرجينيا، في الولايات المتحدة الأمريكية، ودرجة الماجستير في الإدارة من الجامعة الأردنية، والبكالوريوس في الهندسة المدنية متخصصاً في إدارة المشاريع من جامعة نيوهافن (University of New Haven) في ولاية كونيتيكت، الولايات المتحدة الأمريكية.