المتحدث الرسمي باسم قوات حفتر يكشف «المفاجآت الكبرى»

mainThumb

26-04-2019 09:23 AM

 السوسنة - بعد أن وعد بـ"مفاجآت كبرى صاعقة"، كشف اللواء أحمد المسماري، المتحدث باسم الجيش الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر، أمرين في هذا الشأن.

 
وأعلن المسماري في مؤتمره الصحفي اليومي أمس أن طيارا مقاتلا يحمل جنسية الإكوادور كان يقود طائرة حربية تابعة لحكومة الوفاق الوطني، أسقطت الثلاثاء الماضي أثناء محاولتها الإغارة على قاعدة "الوطية" الجوية الواقعة جنوب غرب العاصمة طرابلس.
 
 
وأكد المتحدث العسكري باسم قوات حفتر أن الطيار ويدعى "بوريس ريس" ويحمل جنسية الإكوادور، يوجد حاليا في محيط مدينة العجيلات، وأن الجيش يعرف مكانه، وهو على دراية بالمحاولات الجارية لإخراجه من المنطقة، ويتابع المسألة بالوسائل الاستخباراتية.
 
الأمر الثاني تمثل في عرض مقاطع فيديو قال المسماري إنها لمسلحين أجانب يقاتلون مع القوات الموالية لحكومة الوفاق الوطني في طرابلس.
 
 
بالمقابل، نفت مواقع إخبارية مقربة من التشكيلات العسكرية التابعة لحكومة الوفاق، وجود مقاتلين أجانب في صفوفها في محاور القتال حول طرابلس، وأكدت أن المقاطع المذكورة صوّرت في سرت أثناء المعارك التي خاضتها قوات "البنيان المرصوص" عام 2016 ضد مسلحي داعش الارهابي في المدينة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد