عروض الاسعار تنشط الحركة التجارية بالعقبة

عروض الاسعار تنشط الحركة التجارية بالعقبة

السوسنة  -  تشهد أسواق مدينة العقبة التجارية في شهر رمضان المبارك عروضا للسلع الغذائية أسهم في الإقبال على الشراء وتنشيط الحركة التجارية هناك.

وقال عدد من التجار  إن الحركة على المواد التموينية شهدت نشاطا ملفتا لوفرة المواد الغذائية وانخفاض اسعارها بعد العروض التي قدمتها المولات الكبرى في المدينة، مشيرين الى ان التنزيلات على الاسعار شملت المواد الأساسية التي يحتاجها المواطن.
 
واكد مواطنون ان العروض التي تقدمها المولات التجارية الكبرى في مدينة العقبة ساهمت في توفير السلع الرمضانية بأسعار تقل عن السوق العادي بنسب متفاوتة ما ساعدهم على شراء احتياجاتهم من المواد الغذائية في الشهر الفضيل.

اقرأ ايضا: بعد الإعتذار.. القرني يتعرّض لهجوم حاد
 
 
وناشدوا غرفة تجارة العقبة ومديرية الصناعة والتجارة بمراقبة الأسعار طيلة ايام شهر رمضان المبارك لمنع بعض التجار من احتكار السلع التموينية ورفع اسعارها.
 
وقال نائب رئيس غرفة تجارة العقبة رامي الرياطي: إن عملية التسوق سواء التقليدية منها أو في المجمعات التجارية والسياحية تسير بشكل منتظم وان جميع المنتجات والعروض متوفرة في أسواق المدينة.
 
واكد توفر السلع والمواد التموينية بشكل كبير، مناشدا التجار التيسير على المستهلكين خلال الشهر الفضيل من خلال خفض الاسعار وعدم احتكار السلع، لافتا الى ان ابواب الغرفة مفتوحة للجميع لتقديم اي شكوى عن ارتفاع الأسعار بشكل غير مبرر.