طلب خاص من طفل لمحمد بن سلمان وهكذا أجابه ..فيديو

طلب خاص من طفل لمحمد بن سلمان وهكذا أجابه  ..فيديو

السوسنة - انتشر عبر مواثع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه  ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يُلبي طلبا خاصا من طفل، كان متواجدا، أثناء تناوله الغذاء مع وزير الخارجية الأمريكية، مايك بومبيو في جدة، الاثنين.

 
وبعدما انتهى ولي العهد السعودي من تناول الغذاء مع بومبيو، في المطعم المطل على كورنيش جدة، تقدم الطفل ناحية ولي العهد السعودي، وطلب منه التقاط صورة "سيلفي" معه.
 
فوافق ولي العهد السعودي على طلب الطفل، والتقط الصورة معه بواسطة الهاتف الذكي للأخير، في لقطة نالت رواجا على شبكات التواصل الاجتماعي.
 
 
ومع تداول صور غذاء محمد بن سلمان مع مايك بومبيو على كورنيش جدة، احتل هاشتاغ #محمد_بن_سلمان_في_كورنيش_جدة المركز الأول في قائمة الموضوعات الأكثر رواجا بين السعوديين في "تويتر"، اليوم الاثنين.
 
 
واستقبل العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، اليوم الاثنين، وبحث الطرفان العلاقات الثنائية بين البلدين والتطورات الإقليمية.
 
وحسب وكالة الأنباء السعودية "واس"، فقد "جرى خلال الاستقبال، استعراض العلاقات الاستراتيجية بين البلدين الصديقين، إضافة إلى مستجدات الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية والجهود المبذولة تجاهها".    
 
وتأتي زيارة بومبيو إلى السعودية، قبل زيارته المتوقعة إلى الإمارات، لإجراء محادثات متوقعة أخرى بشأن تصاعد التوتر مع إيران.
 
اقرأ أيضا : باحث سعودي : إيران تسعى لإحتلال 4 مدن سعودية