اختراق حسابات علا الفارس .. وجمهورها يتضامن

mainThumb

02-07-2019 03:24 PM

السوسنة - نشرت الإعلامية الأردنية عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "تيوتر" تغريدة تعلن خلالها إختراق حساباتها الشخصية على كافة مواقع التواصل الإجتماعي .
 
 
وأكدت علا الفارس أن جميع المواقع أصبحت خارج سيطرتها، بوقت أن سبقتها عدة محاولات للإختراق الفاشلة ، إلا أن المحاولة هذه المرة نجحت .
 
وجاء نص التغريدة بقولها " متابعيني الكرام فقدت السيطرة على بعض الحسابات الشخصية الخاصة بي في مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تم تهكير أحد إيميلاتي الشخصية.. وإن حدث ما حدث هنا لا قدر الله مع محاولات الاختراق المستمرة اشهدوا أنني بريئة الذمة من أي محاولة لاستغلال مواقعي أو نشر ما لا يليق من إساءة أو تعدي”.
 
ولقت علا الفارس بعد نشرها التغريدة تفاعلا وتضامنا كبيرا من متابعيها ومحبيها، معللين عن بعض الأسباب التي قادت بعض المغرضين لاختراقها.
 
وتنتظر علا الفارس بدأ مشوار جديد مع قناة "الجزيرة" بنفس الوقت الذي تقدم فيه برنامجا عبر شاشة "بي إن دراما" تحت مسمى "مع أو ضد" .
 
كما وأعلنت علا الفارس مغادرتها الـ "أم بي سي" في فبراير الماضي ،بعد سنوات طويلة عملت فيها داخل المجموعة بتقديم الأخبار وبرنامج "أم بي سي في أسبوع" لتغريدة قامت بنشرها عبر حسابها الخاص بـ "تويتر" أثارت موجة غضب السعوديين.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد