نانسي عجرم تذكر جمهورها بموعد حفلها في جرش

نانسي عجرم تذكر جمهورها بموعد حفلها في جرش

03-07-2019 03:18 PM

 السوسنة - غرّدت الفنانة اللبنانية عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" معبرة عن سعادتها بالمشاركة في مهرجان جرش، منوهة لتاريخ حفلها الذي سيقام في  يوم السبت 20 يوليو.

اقرأ أيضا : شيرين تلغي مشاركتها في مهرجان قرطاج 

حيث قالت في تغريدتها "متحمسه جدا للمشاركة فى جرش هذا العام، احفظوا التاريخ".
 
يبدأ مهرجان جرش الموسيقي، بدورته الـ 34 يوم 18 يويليو من الشهر الحالي، بحيث يضم نخبة من نجوم العالم العربي، أبرزهم الموسيقار اللبناني مارسيل خليفة، والمطرب الفلسطيني محمد عساف والمطربة الأردنية مكادي نحاس والفنان اللبناني وائل كفوري وبمشاركة الفنان التونسى الكبير لطفى بوشناق، كما يشهد مشاركة استثنائية جدًا للكينج محمد منير .
 
ويشار إلى أن محمد منير يعود لمهرجان جرش بعد غياب قرابة الـ 20 سنة ، ويذكر أن أولى مشاركته وآخرها كانت في عام 2002 بدورته الـ 21 آنذاك.
 
والذى يعود إلى جرش  بعد غياب قرابة 17 سنة منذ أول مشاركاته فى المهرجان الدولى عام 2002 فى دورته الـ21 آنذاك.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

الأوقاف تطلق مراكزها الصيفية لتحفيظ القرآن الكريم

العراق يعتقل سياسيين ومسؤولين حكوميين في إطار حملة لمكافحة الفساد

جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل أحد جنوده في معارك جنوب لبنان

الأمير الحسين بن عبدالله الثاني .. ميلاد قائد ورؤية وطن

أورنج الأردن تشارك وتدعم الشركات الناشئة في مؤتمر VivaTech العالمي

التعليم النيابية تستمع إلى مقترحات الجامعات حول مشروع القانون المعدل

علماء يرصدون كوكبين عملاقين بكثافة أقل من حلوى غزل البنات

ناقلة حاويات فرنسية تتمكن من الخروج من مضيق هرمز

المياه: ضبط اعتداءات على خط الديسي في الجفر

وزير الخارجية العراقي يؤكد لنظيره الإيراني على أهمية إعادة فتح هرمز

العمل: لا تغيير على إعفاءات قرار قوننة أوضاع العمالة غير الأردنية المخالفة

تجارة عمّان ونقابة أصحاب مكاتب تأجير السيارات تبحثان تحديات القطاع

البوتاس العربية تهنئ سمو الأمير الحسين بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين

الأردن يدين الاعتداءات الإيرانية التي استهدفت البحرين والكويت

بحث تعزيز الصادرات الأردنية في السوق الأميركية