طارق خوري يعلن خبرًا سارًا للأردنيين

mainThumb

05-07-2019 11:52 AM

السوسنة - اكد النائب طارق خوري عودة الشاب الاردني محمد الجبالي الى عمّان من العاصمة اللبنانية بيروت السبت بعد أن أصدرت السلطات اللبنانية قرارا الافراج عنه

وقال طارق خوري عبر حسابه الخاص بموقع تويتر : غدا  الساعة  السابعة  صباحا  يصل  المشجع  الوحداتي  محمد  الجبالي  مطار  الملكة  علياء   على  رحلة  الملكية  القادمة  من  بيروت.

وتعود قصة اختفاء الجبالي في لبنان الى تاريخ 24-6-2019 عندما سافر الى بيروت لمتابعة مباراة الوحدات والعهد ضمن بطولة كأس الاتحاد الاسيوي .
 
 
وبعد المباراة وعودة الجماهير التي رافقت الوحدات الى لبنان أعلن عن فقدان الاتصال بالجبالي فيما أشار شقيقه الى أن توقيف محمد كان بسبب مشاحنة بينه وبين وأمن الملاعب اللبناني على خلفية الدخول الى الملعب .
 
وكان مدير مركز العمليات في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين اكد انه وبعد اتصالات مكثفة مع كافة السلطات المعنية حول قضية اختفاء المواطن الأردني محمد الجبالي والذي فقد الاتصال به خلال تواجده في لبنان لحضور مباراة نادي الوحدات، تبين أن السيد الجبالي موقوف لدى قوى الأمن الداخلي اللبناني على خلفية قضية غير سياسية، وان السفارة الاردنية في بيروت تتابع حيثيات الموضوع وتجري اتصالاتها للإفراج عنه.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد