عاجل

تنظيم الاتصالات: إجراءات ضد منتهكي خصوصية المشتركين

حدث في بلد عربي ..اختطف خادمة واغتصبها و«فعل الأعاجيب» !

حدث في بلد عربي ..اختطف خادمة واغتصبها و«فعل الأعاجيب» !

السوسنة -  ألقت الشرطة المغربية القبض على متهم اعتدى على خادمة في مدينة مكناس ، قادها إلى الخلاء وجردها من ملابسها واغتصبها ، ثم سرق ما في حوزتها. 

وأدانت غرفة الجنايات الإبتدائية بمحكمة الإستئناف بمكناس، شاب في الثلاثين من عمره ، وحكمت عليه بالحبس لمدة ست سنوات نافذًا، بتهمة اختطاف فتاة بالتهديد بالسلاح الأبيض، واحتجازها ، واغتصابها وهتك عرضها، وفض بكارتها ، ثم سرقة المال الذي كان معها. 
 
اقرأ أيضا : إعلامية عربية تتعرض لاعتداء وترد بضرب أماكن حساسة ..شاهد
 
وفي التفاصيل، ذكرت مصادر “الصباح” ،أن خادمة تعمل لدى عائلة ثرية في مدينة مكناس المغربية تقدمت ببلاغ للشرطة يفيد تعرضها للخطف من قبل شاب مجهول  وصفته بأنه أسمر البشرة وطويل القامة ، تعرض لها وهي في طريقها لشراء بعض المواد الغذائية من محل خاص بذلك ، وأمسكها بقوة وأشهر السلاح الأبيض في وجهها ، واقتادها الى مكان خالٍ، وأرغمها على نزع ملابسها ، ومارسة الجنس عليها بقوة ، مما أدى الى فقد عذريتها ، وكان هذا لمدة تزيد عن الساعة .
وأضافت الخادمة البالغة من العمر 27 عامًا ، أنها قامت باستعطاف الجاني والتوسل إليه ليتركها ، فسمح لها بمغادرة المكان ، بعد أن سلبها مبلغ 250 درهم ، وأخذ هاتفها النقال ، وقرطين فضيين، وقدمت شهادة طبية لتثبت حجم الاعتداء الذي تعرضت له.
 
وفي التحريات ، أوقفت المتهم بعد نصب كمين له بمساعدة الضحية ، وتم ضبط مبلغ مالي بحوزته قدره 380 درهم ، بالإضافة إلى هاتف نقال يعود لفتاة أخرى.
 
اقرا أيضا : لطيفة باب الحارة تمتطي أسدًا بفستان قصير يثير ضجة ! .. صور 
 
واعترف الجاني "30 عامًا" بفعلته جملةً وتفصيلًا كما جاء في أقوال الخادمة ، وأنه قام ببيع الهاتف النقال الخاص بالخادمة لأحد أصدقائه بمبلغ 90 درهم ، نافيًا فض بكارتها.
 
إضافة الى اعترافه بالتعرض الى فتاة أخرى قاصر، سرق هاتفها النقال بعد تهديدها بواسطة سلاح أبيض ، وهتك عرضها ، وهرب بعدما طارده المارة.