بدنا نشوفك ختيار .. الأردنيون يُخضعون عمرو دياب لتطبيق Face App .. صور

mainThumb

14-07-2019 10:47 AM

السوسنة - أحمد صيتان الجراح - بعد أن تفجر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" بصور تكبير العمر عبر تطبيق FaceApp الذي انتشر مؤخرا حيث يعمل بتقنية الذكاء الإصطناعي ، والذي يمتلك العديد من الفلاتر ، أكثرها استخداما ما يجعلك تبدو أكبر عمرا، والذي لم يبقي أحدا من رواد الفيس بوك في الأردن ولم يجرب هذه التقنية.

اقرأ أيضا : ترمب : وفاة أرنولد شوارزنيغر ! .. وهكذا ردَ أرنولد 

ولكن الغريب في الأمر ما تداوله رواد مواقع التواصل من صور للفنان المصري عمرو دياب ، التي أخضعوها لتطبيق FaceApp حتى يتسنى لهم رؤية عمرو دياب وهو طاعن في السن، لكنهم لم يفلحوا كثيرا ،حيث بدا عمرو دياب بعد فلتر التطبيق وسيما أيضا، وعليه ملامح الشباب.
 
وعلق النشطاء عليها بعبارات كثيرة ، من أطرفها "حبيت نشوف عمرو دياب وهو ختيار قبل ما أموت" "فرصة نفرح بشوفة عمرو دياب وهو ختيار يلي كانت مستحيلة" آخر كتب :"البرنامج انعجق من صورة عمرو دياب !!" .. الخ.
 
وجاءت تعليقات مثيرة للضحك والطرافة على تلك الصور الخاصة بعمرو دياب بعد شيخوخته، مؤكدين على من اخضعوا الفنان إلى هذا التطبيق بأنهم يزعجون التطبيق نفسه، ويضعونه في حيرة؛ معللين ذلك بعدم مقدرته على تكبير عمرو دياب ، الذي يعيش شبابا دائما، وتمنوا له دوام الصحة والعافية ، والمزيد من سنوات العمر في الإبداع والمزيد من الفن الراقي .
 
وكان هناك فريق آخر قام بانتقاد هذه التقنية وأطلقوا عليها عبارات مضحكة وطريفة، حيث قالوا"هو أنا داخل فيسبوك ولا دار مسنين!!" وقال آخر :"كم لبثنا ؟؟ !! العالم يشيخ فجأة" وعلق آخر أيضا "يا رب الحكومة تحجب فلتر الشيخوخة المبكرة"، وغيرها من التعليقات ، لكنهم سرعان ما اختبروا هذا التطبيق بعد أن انتقدوا مستخدميه.
 
 

 

 

 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد