بلفتة جديدة..عمر العبداللات يدعو شخصيات إعلامية لحفله في جرش

بلفتة جديدة..عمر العبداللات يدعو شخصيات إعلامية لحفله في جرش

 السوسنة - أحمد صيتان الجراح - يفتتح الفنان عمر العبداللات أولى ليالي مهرجان جرش بدورته الرابعة والثلاثين، يوم الخميس 18 من تموز الحالي، في المسرح الجنوبي؛ تحت شعار اشتقنالك ، ليكون "صوت الأردن" هو التغريدة الأولى في هذا المهرجان الدولي الذي يشارك فيه نخبة من نجوم الوطن العربي.

اقرأ أيضا : أعلى 10 إيرادات بتاريخ السينما 

 
وعلمت "السوسنة" من مصادر مقربة  بأن الفنان عمر العبداللات قام الإثنين، بتوجيه دعوات لعدد من الشخصيات الوطنية والإعلامية، وذلك إهتماماً منه  بالإعلام الأردني، والإعلاميين من أبناء الوطن.
 
من جهتهم عبر عدد من الإعلامين عن إعتزازهم وفخرهم بـ "صوت الأردن"عمر العبداللات، الذي رفع أسم الأردن عالياً بحنجرته التي غنت للوطن ، وللعروبة، ولما تحمله شخصية الفنان من تواضع وإحترام الآخر.
 
يذكر أن الفنان والموسيقار اللبناني مارسيل خليفة، برفقة عوده عاد ليغني ويعزف موسيقاه على مسارح المدينة الأثرية، بعد غياب دام لسنوات طويلة عن المهرجان.
 
ومن بين المشاركين الذين طالت غيبتهم عن مسارح جرش، الفنان والموسيقار التونسي لطفي بشناق، بالإضافة إلى الفنان المصري محمد منير.
 
اقرأ أيضا : بماذا ردت أصالة على معجب سعودي قال لها أحبك ؟؟ شاهد 
 
كما ستشهد هذه الدورة إستضافة الفنان اللبناني وائل كفوري، واللبنانية نانسي عجرم، والفنانة والباحثة الموسيقية اللبنانية عبير نعمة.
 
ومن بين الفنانين العرب أيضاً، تعود الفنانة التونسية صوفيا صادق، لتغني على مسارح المهرجان، بالإضافة إلى الفنان الفلسطيني محمد عساف.
 
ومن بين الفنانين الأردنيين المشاركين، الفنانة مكادي نحاس، والفنانة ديانا كرزون والفنانة نداء شرارة .
 
هذا وكان عمر العبداللات قد أحيى مجموعة من الحفلات الغنائية الجماهرية الناجحة في عدد من الدول العربية كان آخرها ختام فعاليات المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس، وتم تكريمه خلالها عن مشواره الفني العريق والناجح والمتميز على مستوى الوطن العربي.
 
اقرأ أيضا : نادين نسيب تشبه نفسها وهي سعيدة بهذه الفتاة .. شاهد