عاجل

الرزاز: الحكومة لا تعد بشيء غير قابل للتطبيق ..والأردن يمر بإصلاح هيكلي

كان يحلم أن يصبح سفاحاً.. فقتل عائلته بأكملها

كان يحلم أن يصبح سفاحاً.. فقتل عائلته بأكملها
تعبيرية

السوسنة  - قررت محكمة أسترالية الحكم بالسجن المؤبد على رجل قتل عائلته بأكملها لتحقيق حلم حياته الفظيع وهو أن يصبح سفاحًا.

 
ووفقا لصحيفة الديل ميلي البريطانية، اقدم أنتوني روبرت هارفي على قتل بناته الثلاث، اللائي تتراوح أعمارهن بين عامين و3 أعوام، وهن نائمات في الفراش مع والدتهن، حتى الموت.

اقرأ ايضا: قرار صادم من محكمة مصرية بحق فتاة قاصر قتلت شاباً حاول اغتصابها
 
 واضافت الصحيفة انه عندما حضرت والدة زوجته في صباح اليوم التالي لزيارتهم، ساعدها بنقل أشياء إلى المنزل من السيارة، ثم ذبحها أيضًا، فيما وُصف بأسوأ مذابح غرب أستراليا
 
وتم الكشف عن تفاصيل الجريمة المروّعة من خلال وثائق المحكمة، قبل الحكم على أنتوني بالسجن لمدة 25 عامًا، بعد إدانته بقتل زوجته مارا هارفي 41 عامًا، والتوأم بياتريكس وأليس البالغ من العمر (عامين)، وطفلة ثالثة لم يُكشف عن هويتها، وحماته بيفرلي كوين 74 عامًا.

اقرأ ايضا:مقابل جرعة مخدرات.. أب يقدم ابنته لتاجر مخدرات حتى يغتصبها بموافقة الأم
 
وبعد قتل عائلته أمضى ”أنتوني" أيامًا في المنزل، وهو يرتب جثث بناته مع والدتهن لإظهارهن متعانقات، ووضع ألعاب الفتيات المفضلة حولهن، ثم اشترى زهورًا ووضعها فوق البطانيات، وترك ورقة كتب عليها:"آسف"، في مكان قريب.
 
وبعد تصوير الجثث بالكاميرا، قضى ”أنتوني" أسبوعًا وهو يبيع ممتلكات الأسرة، ثم سحب المال من حساب العائلة وهرب إلى مدينة ”برث" لزيارة عائلته، وعندما رأى والده، أخبره أنه ”ارتكب خطأ كبيرًا".
 
اقرأ ايضا:إغتصاب وقتل.. صاحب مطعم عالمي يقتل موظفاً يعمل لديه بطريقة مروعة ليعاشر زوجته !