هنادي مهنا تشترط بفارس أحلامها هذا الأمر..ما هو ؟فيديو

هنادي مهنا تشترط بفارس أحلامها هذا الأمر..ما هو ؟فيديو

السوسنة - صرحت الفنانة المصرية هنادي مهنا خلال لقاء تلفزيوني استعدادها اعتزال الفن نهائيا بشرط العثور على فارس أحلامها ، ونفت تأجيلها الزواج من أجل مشوارها الفني، ومن أجل تحقيق النجومية، مؤكدة امتلاكها مواصفات فارس أحلامها الذي تشترط به ان يكون طويل القامة ، حتى لا تتخلى عن هوسها بارتداء الكعب العالي .

اقرأ أيضا : نانسي عجرم تشعل ليالي جرش بـ ”بدنا نولع الجو”

 
 
وأردفت  هنادي مهنا" خلال استضافتها ببرنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر فضائية "النهار"، أنها تتمني الارتباط برجل شهم وجدع وكريم وناجح في كل ما يفعله وطيب ووضعت في المرتبة الرابعة شرطا أساسيا بقولها: أتمنى يكون طويل عشان مش هبطل ألبس كعب ويكون شرقى جدا"، موضحة أن شخصية الرجل هي أكثر ما يشدها له عن مظهره الخارجي.
 
اقرأ أيضا : نيللي كريم تفاجئ جمهورها بهذا القرار 
 
وأوضحت هنادي مهنا إلي أنها لم تلتق حتى الآن بالشخص المناسب لها، ولم تجد هذه المواصفات مجتمعة فيمن قابلتهم من الرجال وأكدت أنه وفي حال طلب منها شريك حياتها اعتزال الفن، ستفعل، خاصة إذا كان به الصفات التي تتمناها.
 
ويشار إلى ان هنادي مهنا حققت نجاحا لافتا في ماراثون دراما رمضان 2019 بمشاركتها في مسلسل "زلزال" بدور الحبيبة الأولى للبطل محمد رمضان، وتألقها في مسلسل "حكايتي" بدور الصديقة المخلصة لبطلة المسلسل ياسمين صبري، وهي ابنة الموسيقار هاني مهنا نقيب الموسيقيين الأسبق.