نسرين طافش تشعل مواقع التواصل برقصها المثير..شاهد

نسرين طافش تشعل مواقع التواصل برقصها المثير..شاهد

السوسنة - تفاجئنا نسرين طافش على الدوام بتعدد مواهبها ، فمن الغناء، إلى التمثيل ، إلى كتابة القصص والروايات، واليوم تكشف لنا موهبة جديدة ألا وهي "الرقص".

ونشرت نسرين طافش عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور على موقع التواصل الاجتماعي"انستغرام" مقطع فيديو وهي ترقص الـ فوكس تروت برفقة أحد الشبان دون أن تسميه أو تكشف عن هويته

اقرا أيضا : بالفيديو ..جريمة اغتصاب وقتل وحشية تُخرج المغربيات من بيوتهن  

وجاء تعليق نسرين طافش على الفيديو باللغة الإنجليزية قائلة بعض الرقصات للذكرى.. وبعضها تنسى.. على كل.. ارقص كأن لا أحد يراك.
 
وخلال لحظات قليلة بدأ تفاعل العديد من جمهور الفنانة الذي يصل إلى ما يقارب الـ 6 ملايين متابع عبر إنستقرام مع موهبتها الجديدة، موجهين لها عبارات الإشادة برشاقتها والتناسق الجسدي الذي تتميز به، وحركاتها المتقنة في الرقص.
 
 
وأكد عدد من متابعيها إلى أن الفنانة تحظى بمواهب متعددة، فبين الحين والآخر تُفاجئهم بموهبة جديدة، مؤكدين أنها تختلف عن باقي زميلاتها في الوسط الفني، وخاصة أن أغلبهن يتميزن بموهبة التمثيل فقط.
 
وشاركت نسرين طافش هذا الفيديو لجمهورها بعد أيام قليلة من جولتها الأوروبية التي اختارتها لتتمتع بإجازتها، بدأتها الفنانة من إيطاليا، وحرصت على التقاط الصور في كل مدينة تزورها، ونشرها على حساباتها على مواقع التواصل ليتفاعل الجمهور معها.
 
وقدمت الفنانة نصيحة إلى متابعيها بأول قاعدة يجب القيام بها عند زيارة إيطاليا عبر صورة ظهرت فيها تتناول الغداء في أحد المطاعم، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه عندما تكون في إيطاليا، عليك بتناول الإسباجتي كأول قاعدة.
 
ومن ميلانو، توجهت نسرين إلى هولندا، حيث نشرت الفنانة صورة من إحدى نزهاتها في شوارع مدينة روتردام، حيث تمنى لها الفانز إجازة سعيدة وممتعة.