ايفانكا ترامب تهدي ابنتها بعيد ميلادها شيئا غريبا..ما هو؟

ايفانكا ترامب تهدي ابنتها بعيد ميلادها شيئا غريبا..ما هو؟

السوسنة - يعد الرئيس الامريكي ترامب أول رئيس للولايات المتحده الأمريكية منذ 120 عاما لا يمتلك كلبا رئاسيا،  وعند توليه الحكم في 2017، نشرت ايفانكا ترامب صورة لكلب ابنتها الجديد "وينتر" عبر إنستجرام، والتى لاقت إعجابا كبيرا من متابعيها.

اقرأ أيضا :قصة وفاء..بعد موته بحادث مؤسف..كلبه ينتظر عودته 18شهرا..صور

وكتبت إيفانكا ترامب، الابنة الأولى للرئيس الامريكى دونالد ترامب، عبر إنستجرام: "تعرف على وينتر، حلم أرابيلا أصبح حقيقة".
 
وأشار التقرير إلى أن الكلب "وينتر" هو أحدث عضو فى عائلة كوشنر، وتم إعطاؤه هدية إلى أرابيلا، فى عيد ميلادها الثامن فى 17 يوليو الماضى.
 
 
وأضاف التقرير أنه من غير الواضح تمامًا نوع الكلب وينت، لكن بعض متابعى "إيفانكا" توقعوا أن الجرو من نوع  "بومسكي" وهو عبارة فصيلة مهجنة بين كلب الاسكيمو السيبيري والبوميراني، وأنه الحيوان الوحيد فى عائلة كوشنر.
 
واستطرد التقرير أن إيفانكا تحب تربية الكلاب، حيث شوهدت فى عام 2001 برفقة كلبها تايلر، فى حين أن أصبح والد إيفانكا الرئيس الأمريكى دونالد ترامب أول رئيس منذ "جيمس بولك" ليس لديه حيوان آليف داخل البيت الأبيض. 
 
وأكمل التقرير أن العائلة الأولى ليست لديها خطط للحصول على أى نوع من الخطط للحصول على الحيوانات الأليفة، ومن غير الواضح أن العائلة ستحصل عليه فى أى وقت قريب.