طلّق زوجته بالثلاثة ثم فعل ما لا يُصدّق !

mainThumb

08-08-2019 05:26 PM

السوسنة -  طلّق رجل هندي زوجته 3 مرات قبل ان تُبلغ المرأة بدورها الشرطة نظرا لان الهند اقرّت قرارا يُجرّم الطلاق بالثلاثة وهو ما اثار غضب المسلمين في البلاد . 

ووفقًا لصحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، فإن الزوجة اتصلت بالشرطة، وأخبرتهم أن زوجها رمى عليها الطلاق 3 مرات، وعندما وصلت الشرطة لمنزلهما في مدينة سيتابور بولاية أوتار الهندية، لحل المشكلة بينهما، وجدت أنّ الزوجة قد تعرضت لسحق أنفها من قبل الزوج الغاضب، ونقلت على المستشفى لتلقي العلاج.
 
 
واتهمت عائلة الزوجة، الزوج وعائلته بأنه قطع أنفها بآلة حادة، واعتدوا عليها بالضرب؛ لأنها أبلغت الشرطة بأنه رمى الطلاق عليها، ولم تسحب شكواها، حتى يتم ملاحقته قانونيًا.
 
يُذكر أن البرلمان الهندي أصدر نهاية شهر يوليو/ تموز الماضي، مشروع قانون يحظر الطلاق الإسلامي ”الفوري البائن“ (الطلاق بالثلاثة) ويجعله جريمة جنائية يُعاقب من يرتكبها بالسجن ثلاث سنوات.
 
 
ويعرف الطلاق البائن، في الهند، بأنه ”الطلاق الثلاثي“ أو الطلاق بالثلاثة. وجرّم القانون الجديد كل أشكال الطلاق البائن بهذه الطريقة، سواء حلف الزوج يمين الطلاق مباشرة أمام زوجته أو من خلال رسالة نصية أو حتى بالبريد الإلكتروني.
 
وبموجب القانون الجديد، فإن عقوبة الرجال الذين يخالفونه قد تصل إلى السجن 3 سنوات.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد