شيرين تقدم واجب العزاء إلى أحمد السعدني .. وتعتذر

شيرين تقدم واجب العزاء إلى أحمد السعدني .. وتعتذر

السوسنة - قدمت الفنانة المصرية شيرين واجب العزاء  إلى الفنان أحمد السعدني، بعد وفاة أم أولاده زوجته السابقة أمل سليمان، وتقدمت بالاعتذار منه  بسبب عدم تواجدها برفقته في هذه الأوقات الصعبة، كما وطلبت الدعاء لزوجته الراحلة ، والصبر والسلوان للفنان الذي أثار عاصفة من الحزن بعد نشر رسالته إلى أم أولاده، بينما انشغل أغلب جمهورها بالسؤال عن أسباب غيابها الطويل وحقيقة تواجدها في أمريكا لوضع حملها.

اقرأ أيضا : حلا شيحة في الدراما الخليجية قريبا 

وكانت قد قدمت واجب العزاء عبر موقع التدوينات القصيرة،تويتر، للفنان أحمد السعدني ، وجاءت تعزيتها بقولها "إنا لله وإنا إليه راجعون.. بعزي في الفقيدة الغالية زوجة صديقي وأخويا أحمد صلاح السعدني السابقة وأم أولاده. أنا آسفة إني مش جنبك في الظروف دي.. في الجنة ونعيمها إن شاء الله ويصبر قلبك ويخليلك ولادك وباباك وأحبابك.

ويشا إلى أن المهندسة أمل سليمان توفيت مساء الجمعة، بعد تعرضها لأزمة قلبية حادة نُقلت على إثرها لأحد المستشفيات الخاصة بمدينة الشيخ زايد، قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة هناك، وأقيمت صلاة الجنازة اليوم عقب صلاة ظهر أمس السبت من مسجد سعاد كفافى بمدينة ٦ أكتوبر، و تم دفن الجثمان بمقابر العائلة على طريق الواحات بـ٦ أكتوبر.

اقرأ أيضا : شبيهة نادين نجيم تفجر مواقع التواصل !! من هي ؟ صورة

وتلقى أحمد السعدني الخبر الصادم أثناء توجهه لحضور حفل جنيفر لوبيز في الساحل الشمالي حيث يتواجد هناك لقضاء عطلته الصيفية، وغادر الحفل عائدا إلى مصر على الفور، وأصيب بانهيار تام فور التأكد من الخبر، وظل يبكي بعد القاء النظرة الأخيرة على طليقته وأم طفليه، وأعلن أنه لن يفارق جثمانها وسيظل بجوارها داخل المستشفى لحين انتهاء مراسم الصلاة عليها.

اقرأ أيضا : أحمد عز يرفض التنازل عن محضر قضية شقيقة زينة