محمد رمضان يلتقي مليحة العرب 2019 !! ما سرّ اللقاء ؟؟

محمد رمضان يلتقي مليحة العرب 2019 !! ما سرّ اللقاء ؟؟
السوسنة - التقت مليحة العرب 2019 المغربية، بشرى العلمي ، بالنجم المصري محمد رمضان، في لبنان ، أثناء زيارته الأخيرة إلى بيروت.
 
 
وأكدت مليحة العربة 2019 بأنها تستعد للسفر الى مصر خلال المرحلة المقبلة تمهيداً للدخول بشكل تدريجي الى عالم السينما و الغناء في آن واحد وقالت عن هذه الخطوة : أملك موهبة الصوت الجميل و التمثيل في نفس الوقت و من البديهي ان اسعى للتعبير عن نفسي بالشكل الذي يلبي طموحاتي و هناك امكانية كبيرة للوقوف امام النجم محمد رمضان في حال توفرت الفرص المناسبة .
 
 
اقرأ أيضا : فارس كرم يصرح : بدن دعس بالصرماية !! لمن وجهه؟
وقالت بشرى  ان البداية مع فن الغناء سوف تشمل اكثر من لهجة و ابرزها المغربية و المصرية و اللبنانية و اشارت الى انها اجتمعت مع بعض الشعراء و الملحنين في لبنان و سوف تستكمل نشاطها فور عودتها الى المغرب و بعدها ستنتقل الى مصر لاختيار ما يناسبها من الاغنيات وقالت : البداية ستكون مع أغنيات منفردة و اكثر من فيديو كليب و بعدها ستكون هناك مرحلة سوف اتفرغ فيها للسينما و الدراما بين مصر و المغرب .
 
وقالت مليحة العرب 2019 في تصريحها : "عيني على النجومية العربية و اتعاون مع فريق عمل له خبرته في هذا المجال و سوف اسعى الى تحقيق الكثير من الاحلام دون ان يتعارض هذا النشاط مع مهمتي كملكة جمال .