جديد سما المصري.. شذوذ جنسي مع الخراف وسخرية من العيد - فيديوهات

جديد سما المصري.. شذوذ جنسي مع الخراف وسخرية من العيد - فيديوهات

السوسنة  -  لم تراعي الراقصة سما المصري أهمية عيد الأضحى كمناسبة اسلامية مهمة لكل المسلمين، بعد أن نشرت فيديوهات لها عبر أنستغرام، وهي تسخر من الأضحية، وتمارس "حركات الشذود" مع الخراف بشكل مقزز.

اقرأ ايضا: بعد استقالته..مدير أعمال هيفاء وهبي يكشف حقيقة مرضها وإدمانها

سما المصري التي لا تتقن الا فنون الإغراء الهابط، والحراكات الجنسية الشاذة، اطلت على المتابعين بفيديوهات وهي تسخر من عيد الأضحى، حيث قامت بالفيديو الأول باجراء مقابلة " بايخة" مع الخروف بحركة تتعمد خلالها التقليل من عقلية الناس.
وفي الفيديو الآخر ظهرت المصري وهي تركض خلف قطيع من الخراف، وقد تعمدت إظهار حركات الهبوط الأخلاقي التي تمارسها، الى أن قامت بعد ذلك "بتقبيل الخروف وحضنته على صدرها". 
 
اقرأ ايضا: محمد رمضان يلتقي مليحة العرب 2019 !! ما سرّ اللقاء ؟؟
وبالرغم من حجم الإنتقادات الشتائم الهائلة التي وصلت المصري على التعليقات، الا أنها لم تغير ولم تحذف شيء، وواصلت استفزاز الجماهير بطريقة أهبط من التي قبلها، وكأن العالم اصبح بلا رادع بالنسبة لها. 
 
سما المصري التي تشغل مُعظم وقتها بالتفنن باساليب الإثارة، كانت قبل عيد الأضحى قد تشاركت في مسيرة "للمثليين" بهولندا، وهو ما لا تعرف غيره، كما مثيلاتها من نجمات السوشل ميديا العربيات اللواتي وصلن الى مستوى غير معهود بالهبوط الأخلاقي. 
 
اقرأ ايضا: ما حقيقة إخلاء الروضة الشريفة للفنانات خلال الحج ؟