جدة.. الحفل الختامي لموسم الحج 1440 - فيديو

جدة.. الحفل الختامي لموسم الحج 1440 - فيديو

جدة - السوسنة  - عبد الله الدقامسة - عقدت وزارة الإعلام السعودية، مساء الأربعاء، الحفل الختامي لموسم الحج 1440 في فندق الريتزكارلتون بمدينة جدة. 

وبدأ الحفل بالآيات الطاهرة من القرآن الكريم، ثم عُرض فيديو لجهود المملكة العربية السعودية في خدمة ضيوف الرحمن لموسم الحج لهذا العام. 

والقى كلمة ضيوف الوزارة من الإعلاميين السيد ياسر لعربي رئيس تحرير قناة النهار، والذي أشاد بالجهود الكبيرة للمملكة العربية السعودية في خدمة الحجاج، ومشدداً على أن رحلة الحج لهذا العام ستبقى خالدة في الذاكرة. 

وبيّن أن المملكة العربية السعودية قد سطرت أروع الجهود في خدمة الحجاج، وتوفير كل سبل الأمن والامآن لهم، بالرغم من وصول عددهم الى أكثر من 2.4 مليون حاج. 

وعرضت الوزارة فيديو قصير بعنوان "قصص مختارة من الحج"، كما القى كلمة ضيوف الوزارة من المشاهير الممثل الاندونيسي  dude harlion.

كما عُرض في الحفل فيديو عن إنطباعات ضيوف وزارة الإعلام عن حج 1440، بينوا خلاله الضيوف الجهود الكبيرة التي استشمرتها المملكة العربية السعودية في موسم الحج لهذا العام، وداعين أن يمد المملكة بوافر الأمن والعز والرفاة على ما يقدموه لحجاج بين الله الحرام من تسهيلات كبيرة تشعرهم بانهم في بلدهم وبين اهلهم. 

وفي نهاية الحفل القى وزير الإعلام السعودي تركي بن عبد الله الشبانة كلمة الختام، والتي قدم فيها الشكر الكبير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد السعودي محمد بن سلمان على المتابعة الحثيثة والمباشرة لإجراءات حج موسم هذا العام. 

وأكد شبانة على الجهود التي بُذلت بهذا العام خلال الحج، والتي قد تميزت بالتنظيم العالي والحرفيه في توفير كل سبل الرعاية لحجاج بيت الله الحرام.

وقدم شبانة الشكر للإعلامين على دورهم الهام في نقل الصورة المشرقة لجهود المملكة في خدمة الحجاج وتذليل كل الصعوبات لينعم الحاج بالراحة والطمأنينة وسط مشاعر ايمانية نقية.