عاجل

النواصرة :الدرس الذي تعلمه الطلبة من الإضراب أهم من الحصص الصفية

مكالمة جنسية وراء الجريمة التي هزّت مصر ..تفاصيل ستصدمك !

مكالمة جنسية وراء الجريمة التي هزّت مصر ..تفاصيل ستصدمك !

السوسنة -  هزّت جريمة بشعة الرأي العام في جمهورة مصر العربية بعد ان اقدم أب على ذبح ابنتيه صباح الجمعة .

وأدلى الاب الخميسيني باعترافات تفصيلية في التحقيقات التي أجرتها نيابة حوادث جنوب الجيزة .

اقرا أيضا : العثور على جثة فنانة شهيرة داخل منزلها ..صور 

وقال المتهم إنه انفصل عن والدة ابنتيه منذ عام 2003 وتزوج بعدها قرابة 11 مرة وأن زوجته الأخيرة توفيت منذ 3 سنوات بمرض السرطان ولم يتزوج بعدها مرة أخرى، وعن السبب في ارتكابه الجريمة قال انه منذ فترة سمع إحدى ابنتيه تتحدث في الهاتف لأحد زملائها بالجامعة مكالمة جنسية ونهرها وقام بتحذيرها وطلب منها قطع علاقتها بهذا الشاب كما أنه قام بتحذير زميلها من الاتصال بابنته مرة أخرى.
 
أميرة نرويجية تتخلى عن لقبها الملكي لأجل الحب !..صور 
 
وأضاف المتهم في تحقيقات استمرت قرابة 8 ساعات متواصلة أن فوجئ بابنته تتحدث في الهاتف مرة أخرى مكالمة جنسية مع ذات الشاب ما دفعه للتحدث إليه مرة أخرى وتحذيره من الاتصال بابنته وقرر التخلص من ابنتيه خاصة بعد علمه بأن الأخرى كانت تعلم علاقة شقيقتها بالشاب وتخفي عنه الأمر، وعن يوم الجريمة قال المتهم أنه اصطحب الفتاتين بعدما اخبرهما بمرافقته للذهاب في "مشوار" وعن وصوله بالقرب من كوبري الحوامدية تحجج بالجلوس في قطعة الأرض الزراعية المجاورة للكوبري لينال قسطا من الراحة بعد المشي لمسافة طويلة.
 
 
واستطرد المتهم قائلا إنه أخرج السكين الذي أعده لارتكاب الجريمة ووقف خلف ابنتيه أثناء جلوسهما علي الأرض وقام بذبح رقبتيهما بحركة واحدة من الخلف ثم ذهب الي قسم الشرطة المواجه لمسرح الجريمة وقام بتسليم نفسه لضباط المباحث.
 
وعن حريق شقته الذي سبق الجريمة بقرابة 10 أيام قال المتهم ان ماس كهربائي تسبب في التهام النيران لشقته وجهاز ابنتيه وكان الجيران يحاولون مساعدته لجمع أموال وإعادة تأسيس شقته وإحضار أثاث جديد بدلا من المحترق.
 
 
وجهت النيابة للمتهم تهمة القتل العمد للأب وقررت حبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات وطلبت تحريز هواتف المجني عليهما للتأكد من أقوال المتهم وطلبت تفريغ كاميرات مراقبة تم تحريزها أظهرت المتهم والقتيلتين أثناء سيرهما متوجهين لمسرح الجريمة.
 
وبدات القصة بتلقي الاجهزة الامنية إخطارا بالعثور علي جثتي فتاتين مذبوحتين علي حافة ترعة الجيزاوية بالحوامدية، انتقلت علي الفور قوات الأمن إلى مكان الواقعة وتبين أن الجثتين لشقيقتين وأن وراء ارتكاب الجريمة والدهما.
 
اقرا ايضا : نجمة باب الحارة بظهور فاضح تثير ضجة  .. صور