اعتزال إليسا .. هكذا تفاعل المشاهير مع القرار المفاجئ

اعتزال إليسا .. هكذا تفاعل المشاهير مع القرار المفاجئ

السوسنة - عبّر الكثيرون من محبي ومتابعي النجمة اللبنانية إليسا عن صدمتهم بعد اعلانها بأن الألبوم الغنائي الذي تحضره حاليًا سيكون الأخير في مسيرتها الفنية، وانها قررت الاعتزال بعد ذلك .

ولم تقتصر ردات الفعل على محبي إليسا فقط حيث طالت الصدمة الكثير من المشاهير ايضا الذي عبّروا عن محبتهم لإليسا وعدم تصديقهم خبر اعتزالها . 

اقرأ ايضا : لقاء الخميسي بفستان فاضح على شاطئ البحر والجمهور يجرحها .. صور

الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور ردت على قرار اعتزال إليسا بقولها: ”إليسا حبيبة قلبي وقلب الملايين كل فنان بيقطع بمرحلة صعبة بحياته الفنية الله بيسمح فيها لسبب، بس ولا مرة تنسي، من الله معه فمن عليه !!! نقي أغانيكي بكل حب بس نقيهن لأكتر من ألبوم لأن أبدًا ما رح يكون الأخير“.

ما الممثلة ماغي بوغصن فتوجهت إلى إليسا بالقول: ”قوتك وإصرارك بالحياة وشغفك ما رح يخلوكي تبعدي، حقك تزعلي وتتعصبي بس كلنا بنحبك وما نقبل تبعدي“.

اقرا أيضا : هل شوّهت عمليات التجميل وجه حميدة باب الحارة ؟ ..شاهد وانصدم 

ورأت المطربة السورية أصالة أن إليسا تخوض معركة، ناصحة إياها بالعدول عن القرار: ”نعم هي معركة، فيها ما يؤلم وما لا نستطيع تحمّله في الكثير من الأحيان، خصوصًا لمن هو مثلك لا يريد أن تستعبده هذه المهنة، ولكنّكِ مُهمّة ومؤثّرة وصانعة ومحبوبة من ملايين النّاس، صوتكِ أصبح جزءًا من ذكريات كثيرين، وعلى أغنياتك أحبّة كثر اجتمعوا، ونحتاجك بيننا“.

فيما علقت الممثلة المصرية منة شلبي على قرار الاعتزال: ”أنت إنسانة نادرة الوجود، فأنت روح تغني بشغف وقوة وإحساس“، في حي اكتفى المطرب السوري ناصيف زيتون بوضع ”إيموجي“ غاضب.

اقرأ ايضا : مكالمة جنسية وراء الجريمة التي هزّت مصر ..تفاصيل ستصدمك !

أما الإعلامي المصري عمرو أديب فقال للفنانة اللبنانية: ”سيدتي العزيزة بعض الناس لا يستطيعون الرحيل هكذا قد تكون العبارة تاريخية ومستهلكة لكن أنت لا تملكين نفسك أنتِ ملك لنا جميعًا من المحيط للخليج. لا تضيعي أيامك الذهبية في الغضب بل استمتعي بنجاحك ومحبة الملايين لك“.

وقالت إليسا، عبر حسابها الرسمي على ”تويتر“: ”أحضر الألبوم الجديد بكثير من الحب والشغف، والسبب أنه سيكون الأخير في مسيرتي“، مضيفة: ”إنني أعلن ذلك بقلب مثقل ولكن بقناعة كبيرة لأنني لا أستطيع العمل في مجال مشابه للمافيا، لا يمكنني أن أكون منتجة بعد الآن“

اقرا أيضا : لطيفة باب الحارة تثير ضجة بأحدث جلسة تصوير .. صور