استقالة جماعية لقيادات كلية اعلام اليرموك

استقالة جماعية لقيادات كلية اعلام اليرموك

عمان  - السوسنة   - استقال عميد كلية الاعلام بجامعة اليرموك الدكتور علي نجادات من منصبه عميدا للكلية فيما استقال كذلك رئيسا قسم الصحافة الدكتورة ناهدة مخادمة والاذاعة والتلفزيون محمد محروم من منصبيهما احتجاجا على تمرير تعيينات لاساتذة جدد "بعضها لا يستحق ومخالف لشروط" وفق الدكتور نجادات.

 
وخلا قسم العلاقات العامة والاعلان من رئاسته جراء انهاء عقد رئيسه الدكتور فؤاد سعدان ومنصب مساعد العميد الدكتور علاء الدين الدليمي وكلاهما من جنسيات عربية شقيقة.
 
ونقلت صحيفة الرأي عن عميد الكلية المستقيل الدكتور نجادات تعليله اسباب الاستقالة باتخاذ ادارة الجامعة قرارات بتعيينات جديدة في القسم بعضها لا يستحق ولا تنطبق عليه الشروط ودون الرجوع للعمادة واستثناؤه من حضور الجلسة التي اتخذت فيها قرارات التعيين.
 
وتشهد الكلية منذ قرابة العام خلافات مع ادارة الجامعة ومجلس امنائها على خلفية تعيينات لاساتذة جدد تطلبت نشر اعلانات متعددة لذات الشواغر وتعديل اشتراطاتها اكثر من مرة لتفاجأ ادارة الجامعة بعدم انطباق شروطها على بعض من تعتزم تعيينهم ما اقتضى نهاية المطاف اتخاذ قرارات التعيين بعيدا عن الكلية وتنسيباتها واستثنائها من حضور جلسة التعيين.