كويتي ينصب على ثلاثة من أبناء الأسرة الحاكمة في بلاده

كويتي ينصب على ثلاثة من أبناء الأسرة الحاكمة في بلاده

24-08-2019 04:47 PM

السوسنة -  قالت وسائل اعلام كويتية إن ثلاثة شيوخ من أبناء الأسرة الحاكمة في الكويت تعرّضوا لعملية نصب واحتيال من قبل أحد المواطنين وابنه، اللذين استوليا على 350 ألف دينار كويتي أي أكثر من مليون دولار.

ووفقًا لصحيفة ”القبس“ الكويتية، فقد سجل الشيوخ الثلاثة من آل الصباح قضية نصب واحتيال بحق المواطن وابنه بعد اتهامهما بالنصب عليهم وسرقة 350 ألف دينار عن طريق الحيلة، بعد أن أوهموهم بتشغيل تلك الأموال في العقارات عن طريق البيع والشراء.
 
 
وأفاد الشيوخ في القضية المرفوعة أن المتهميْن (المواطن وابنه) أخذا تلك المبالغ منهم وأنهما رفضا إعادتها.
 
وجرى ضبط المتهميْن بعد رفع دعوى ضدهما، وبدأ التحقيق معهما في القضية للوقوف على حيثياتها ومعرفة الحقيقة.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

الملك يلتقي عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأميركية جيم روس

ترحيب عربي باتفاق بيروت وتل أبيب ودعوات لانسحاب إسرائيلي كامل

جماهير الزرقاء تتأهب لدعم النشامى في لقائه مع الارجنتين

شهيد بغارة إسرائيلية على جنوب لبنان

ولي العهد يهنئ المنتخبين المصري والمغربي بتأهلهما إلى دور الـ32

وزير الشباب يتفقد جاهزية مواقع بث مباراة النشامى مع الأرجنتين

كاتس غداة توقيع اتفاق الإطار: إسرائيل تستعد لبقاء طويل جنوبي لبنان

كتلة هوائية حارة نسبياً تؤثر على المملكة اعتباراً من الأحد

حجازين: الجهد الجماعي أثمر في تقديم صورة مشرقة عن الأردن في كأس العالم

الهجرة الدولية: عدد المتأثرين بزلزال فنزويلا قد يصل إلى 6.76 مليون شخص

سوريا .. توغل إسرائيلي بريف القنيطرة وتفتيش منزل ومارة

5 غارات إسرائيلية على جنوب لبنان غداة توقيع اتفاق الإطار

اهتمام ولي العهد بقطاع التكنولوجيا .. رؤية تقود الأردن نحو اقتصاد الذكاء الاصطناعي

وزير الشباب: أكثر من 60 ألف متابع لمباريات النشامى في المدرج الروماني

كيف جعل ولي العهد من "تمكين الشباب" الركيزة الأساسية لمستقبل الأردن