نتائج تشريح جثمان إسراء غريب الثلاثاء

mainThumb

09-09-2019 04:18 PM

السوسنة -  كشف وكيل وزارة العدل الفلسطينية محمد أبو سندس، أنه سيتم تسليم تقرير الطب الشرعي النهائي الخاص بقضية مقتل إسراء غريب في بلدة بيت ساحور بمدينة بيت لحم، غدًا الثلاثاء، للنيابة العامة.

 
ونقلت وسائل إعلام فلسطينية ، عن ”أبو سندس“، قوله ”سيتم تقديم التقرير للنيابة العامة يوم غدٍ الثلاثاء، وذلك بعد فحص عينة الباثالوجي، ثم يقوم الطبيب الشرعي بإعداد التقرير الطبي النهائي، ويسلمه للنيابة العامة جهة الاختصاص في هذا الموضوع“.
 
 
وأوضح أنه ”تم فحص العينات داخل فلسطين، وبقيت عينة الباثالوجي، والتي من المقرر أن تخرج نتائجها اليوم الإثنين، وبعدها يُعِدُّ الطبيب الشرعي تقريره، ومن ثم يسمله إلى النيابة العامة الثلاثاء“.
 
وتواجه السلطة الفلسطينية ضغوطًا كبيرة للكشف عن تفاصيل وفاة الشابة إسراء غريب، بعد أن أصبحت وفاتها مثار اهتمام عدد كبير من المؤسسات الفلسطينية والعربية والدولية، فيما تفرض السلطة الفلسطينية تعتيمًا إعلاميًا على عمل الجهات المختصة بهذه القضية.
 
وأعلنت النيابة العامة الفلسطينية، أنها أحرزت تقدمًا كبيرًا في التحقيقات بقضية مقتل الفتاة إسراء غريب، وأنها اعتقلت 3 أشخاص على خلفية ضلوعهم بهذه الجريمة، دون أن تحدد هوياتهم.
 
ورفعت حركة فتح في أريحا، توصيةً بتجميد عضوية محمد صافي، زوج شقيقة الفتاة إسراء غريب، في إشارة لضلوعه بالجريمة وفق ما ذكرت روايات عدد من الشهود في القضية.
 
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد