أحمد السقا كما لم تره من قبل وما علاقة رانيا يوسف ؟ .. شاهد

mainThumb

13-09-2019 12:14 PM

السوسنة -  نشرت الفنانة المصرية رانيا يوسف عبر حسابها على انستجرام صورًا جمعتها مع الفنان المصري أحمد السقا ، حملت عنوان "ما شاء الله، الله أكبر".

ولفتت الصورة المنشورة على حساب رانيا يوسف انتباه الجمهور ، واستغرب كثيرون من إطلالة الفنان أحمد السقا ، فقد بدا بعضلات كبيرة الحجم ، وإطلالة جديدة غير مسبوقة ، لم يتعود عليها محبي السقا.
 
 
وعلق رواد التواصل الاجتماعي على الصورة ، وكتبوا : "حتى السقا كام يضرب ابر ستيرويز" ، و " ما شاء الله .. إيه العضلات ديه" ، و " صاير سمنان زيادة ..شو به السقا مريض شي بياخد كورتيزون لانه ما كان هيك".
الصورة التي نشرتها رانيا يوسف عبر حسابها كانت لها مع الفنان أحمد السقا في النادي الرياضي ، وهي أيضًا كانت على غير العادة ، حيث بدا عليها التعب ، وانتقدها متابعونها بقسوة.
 
يذكر أن الفنان أحمد السقا يحضر لفيلمه الجديد " العنكبوت " مع الفنانة منى زكي ، والفنان ظافر العابدين ، من تأليف محمد نادر ، وإخراج أحمد نادر جلال.
 
 
وأحمد السقا الآن يستكمل تصوير مشاهده في فيلم "العنكبوت" بعد ان أوقف التصوير لمدة من الزمن ، حيث سافر مع ابنه الى الولايات المتحدة لتقديم أوراقه واستكمال الاجراءات ليتلقى تعليمه هناك .
 
وياسين أحمد السقا ، لديه الرغبة في دخول معهد السينما ، هذا ما رفضه والده ، وطلب منه أن يتم دراسته الجامعية ويحصل على شهادة في ادارة الأعمال ، وبعد ذلك من الممكن أن يخوض المجال الفني. 
من جهة أخرى تسافر الفنانة رانيا يوسف السبت الى الغردقة لتصوير دورها في مسلسلها القادم " الآنسة فرح " ، المستوحى من قصة المسلسل الأميركي "Jane the virgin" ، والمسلسل من إخراج أحمد الجندي، ومن المرجح ان يعرض في الموسم الشتوي.
 
 
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد