الفيصلي يستكمل متطلبات الاتحاد الآسيوي للمشاركة بابطال آسيا

 الفيصلي يستكمل متطلبات الاتحاد الآسيوي للمشاركة بابطال آسيا
السوسنة  - اعلن النادي الفيصلي الانتهاء من جميع متطلبات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والتي تخوله للمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا في النسخة المقبلة.
 
وكشف رئيس النادي الفيصلي بكر العدوان عن توجه النادي للمشاركة في دوري ابطال اسيا في نسخته المقبلة، بعد أن نجح النادي في استكمال متطلبات الاتحاد الاسيوي وبالتالي اعلان الجاهزية لهذه المشاركة.
 
واشار العدوان الاحد إلى أن الفيصلي لن يكون بإمكانه المشاركة مباشرة في دوري المجموعات بدوري ابطال اسيا، حيث سيتوجه للمشاركة في الدور التمهيدي للبطولة، بحثا عن التأهل لدور المجموعات في البطولة الاقوى في اسيا.
واضاف ان الاردن لا يملك مقعدا مباشرا في دوري ابطال اسيا، وبالتالي عليه الذهاب للدور التمهيدي من البطولة، حيث يتوجب عليه اجتياز هذا الدور للذهاب لدور المجموعات، اما في حال لم يتمكن الفيصلي من اجتياز هذا الدور فانه سيذهب للمشاركة في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي وفق تعليمات الاتحاد الاسيوي.
ولفت العدوان إلى أن الفيصلي اعتاد على الالقاب والبطولات، وبالتالي فان اي مشاركة له هدفها اعتلاء منصات التتويج، لمواصلة تمثيل الاردن بشكل مشرف، لافتا الى ان الفيصلي يواصل تحطيم الارقام على مختلف الصعد.