ظهور جديد ومختلف لـ 5 فنانات عربيات ..صور

ظهور جديد ومختلف لـ 5 فنانات عربيات ..صور
السوسنة - نشرت العديد من الفنانات صورا جديدة لإطلالات حديثة لهن عبر حسابتهن على موقع التواصل الاجتماعي " انستغرام " .
 
وفي ظهور جديد لاكثر من فنانة عربية اختلفت إطلالاتهن ، ظهرت الفنانات نوال الزغبي ونسرين طافش  ونيللي كريم بإطلالات جديدة ونشرن صورا لهن على موقع التواصل الاجتماعي " انستغرام " بإطلالات جديدة شاركن فيها الجمهور .
1 . الفنانة نسرين طافش : 
 
أطلت الفنانة نسرين طافش على جمهورها في صور نشرت على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "انستغرام "  ، وهي في داخل سيارتها ، واطلت على الجمهور مرتدية تيشيرت أبيض كت وأضافت إلى اطلالتها نظارة شمسية واسدلت شعرها على كتفيها وعلقت " مرحبا للناس الجميلة 
 
يذكر أن نسرين طافش كانت قد طرحت أغنية لها باللهجة المصرية بعنوان الحلوة  عبر قناتها على اليوتيوب وهي أول أغنية لها وهي من كلمات مصطفى حسين والحان بلال سرور وتوزيع هاني يعقوب .
 
 
2 . الفنانة نوال الزغبي : 
 
أما الفنانة اللبنانية نوال الزغبي فقد أطلت في أحدث إطلالاتها التي نشرتها عبر موقع " انستغرام " بإطلالة بسيطة فقد ظهرت ترتدي قميصا أبيضا بسيطا وعلق الكثيرون من جمهور الفنانة نوال الزغبي على الصور قائلين زي القمر ،كتير بنحبك ،
أجمل إطلالة ،مساء الفل عليك " وغيرها من الاف التعليقات .
 
وكانت الفنانة نوال الزغبي قد حققت نجاحا كبيرا في الكليب الذي طرح في يوليو الماضي والذي ضم على خلاف العادة ثلاث  أغنيات معا حيث حقق منذ إطلاقه مايقارب ستة ملايين مشاهدة  .
 
 
وقدمت الفنانة نوال الزغبي فيديو كليب واحد لثلاث اغاني من ألبومها " كدا باي " وهي  "كدا باي ، جوه قلبي ، صبح صبح " وهذه هي أكثر الاغاني انتشارا في البوم الفنانة نوال الزغبي الجديد . 
 
3 . الفنانة نيللي كريم : 
 
أما الفنانة المصرية نيللي كريم ، فقد أطلت من خلال صورة على الانستغرام بلوك كاجول أسود فقد ارتدت سويت شيرت اسود وبنطلون أسود بالإضافة إلى بوت أسود .
 
بالإضافة إلى شعرها المنسدل على أكتافها وارتدائها لنظارات شمسية . 
 
يذكر ان اّخر أعمال الفنانة نيللي كريم التي اشتهرت بتعدد مواهبها الى جانب التمثيل مثل رقص الباليه ،فيلم الفيل الأزرق التي تلعب دور البطولة فيه إلى جانب الفنان كريم عبد العزيز،  والفنانة هند صبري ، والفنان إياد نصار و هو تأليف : احمد مراد واخراج مروان حامد و يعرض الفيلم في دور السينما حاليا وقد حقق ايرادات بالملايين من أعلى الايرادات في تاريخ السينما المصرية  .
 
4 . الفنانة ياسمين صبري : 
 
أما الفنانة ياسمين صبري فقد ظهرت في صورة جديدة لها بفستان أبيض منقوش بالورد بدون ميك اب  مع قلادة وضعتها في رقبتها . 
 
وظهرت الفنانة ياسمين صبري في الموسم الدرامي في رمضان الماضي في مسلسل " حكايتي " إلى جانب العديد من نجوم الدراما المصرية .
 
5 . الفنانة هبة مجدي : 
 
وشاركت الفنانة المصرية هبة مجدي اطلالاتها الجديدة مع جمهورها ، فقد أطلت بإطلالة بسيطة ، حيث ارتدت تيشرت أسود وبنطلون جينز أسود وحملت في يدها حقيبة سوداء إلى جانب شعر منسدل وميك اب خفيف مع أحمر شفاه باللون الاحمر . 
 
وتشارك هبة مجدي في بطولة الجزء الثالث من مسلسل نصيبي وقسمتك 3 الى جانب الفناة عبير صبري والفنان ظافرعابدين  وهاني عادل وغيرهم .