هجوم على حليمة بولند بسبب رقصة .. فيديو

هجوم على حليمة بولند بسبب رقصة .. فيديو

 السوسنة - أثارت الإعلامية الكويتية حليمة بولند الكثير من الجدل؛ بسبب مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق ”سناب شات“، وتداولته العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي تسبب في ضجة كبيرة، ولاحقتها العديد من الانتقادات.

وأظهر المقطع حليمة بولند، وهي ترتدي فستانًا ضيقًا، إضافة إلى وضعها البرقع على وجهها، وأدت حركات راقصة على نغمات إحدى الأغنيات.
 
وما أن بدأ رواد التواصل الاجتماعي في تناقل المقطع، حتى تبادلوا الانتقادات، حيث أبدى متابع تعجبه من استغلال الفنانين والمشاهير للوك السعودي البدوي .

اقرا أيضا : جريمة بشعة ضحيتها المُعيل الوحيد لشقيقاته الثلاثة !

يُذكر أن حليمة بولند، أعربت عن غضبها مؤخرًا من الشائعات التي تطالها، وكان آخرها زواجها من ملياردير كويتي، وذلك عقب تسريب وثيقة قيل إنها توكيل منه إليها للتصرف في كل ممتلكاته الخاصة.
 
اقرأ أيضا : لطفية باب الحارة بالأسود القصير تصدم جمهورها ..صور 
 
 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

. #حليمه_بولند بالبرقع . . @fattybrownstore_ @fattybrownstore_ يوجد لدينا جميع انوع الشعر الطبيعي هندي برازيلي افريقي يوجد لدينا جميع الأطوال والاوان والمديلات باروكه الجذور ( باروكه الخفيه) باروكه المشاهير تنفرق من جميع الجهات جميع التسريحات منابت وبويصلات شعر حقيقيه اكستنشن كلبسات و خياطه وتيب لاصق وغطاء الصلع ريحي شعرك وحصلي على شعر طبيعي ١٠٠٪؜ صبغه فير سيشور غسيل بأسعار مغريه @fattybrownstore_ @fattybrownstore_

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on