جريمة بشعة ضحيتها المُعيل الوحيد لشقيقاته الثلاثة !

جريمة بشعة ضحيتها المُعيل الوحيد لشقيقاته الثلاثة !
السوسنة - أقدم شخص في منطقة عين شمس في القاهرة في مصر على قتل شخص اخر بعدما وجه له طعنة إلى منطقة الفخذ الايسر أصابت الشريان الذي يصل للقلب مباشرة مما أدى إلى مقتله بحسب موقع مجلة مصراوي الالكتروني   .
 
المجني عليه المعيل الوحيد لثلاث شقيقات له بعد وفاة الاب والأم منذ سنوات طويلة ، ويتحدث ابن عم المجني عليه قائلا أنه كان يزور أعمامه كل اسبوع ويقضي يوم العطلة معهم .
 
اقرا أيضا :  العثور على جثة نجل فنانة شهيرة ..شاهد 
 
ويتابع ابن عم القتيل وفي يوم الحادثة كان اّتيا لزيارتنا ولكن مشاجرة ضخمة بين عائلتين  حدثت في الحي المجاور لمنزل العم الذي كان المجني عليه متوجها اليه  ، وحولت هذه المشاجرة الحي لساحة حرب في دقائق حسب الشهود . 
وصل المجني عليه الذي كان في زيارة من خارج الحي ، إلى الحي وهو في حرب تشبه حرب الشوارع اتصل بابن عمه وتاكد أن أقرباءه ليسوا طرفا في المشاجرة .
 
ثم جاء الجاني الذي لم يتجاوز منتصف العقد الثاني من العمر  وطلب من المجني عليه الابتعاد عن طريقه إلا أن المجني عليه طلب من الجاني " الكلام بالراحة "  بحسب أحد الجيران من شهود العيان الذي تابع يبدو ان هذا الرد لم يرق للجاني فبدأ الجاني بالصراخ قائلا قلت لك" غور من هنا  " . 
 
اقرا أيضا : سيدة تُحرق زوجها لسبب صادم ! 
 
ولكن المجني عليه قال للجاني مش حامشي ، فاستعمل المتهم كل طاقته وطعن الضحية طعنة في فخذه الايسر فسقط غارقا في دمائه .
انتشرت صرخات الناس والجيران الذين كانوا موجودين في المكان وشهدوا الواقعة بعدما رأوا المجني عليه غارقا في بركة من الدماء ، حمل الجيران والأقارب المجني عليه الجثة في " توكتوك " وانطلقوا الى المستشفى أملا في ان ينجو المجني عليه إلا أنه فارق الحياة قبل وصوله للمستشفى  .
 
 
تواصل المسؤولون في المستشفى مع الشرطة التي وصلت إلى موقع الحادثة وبدأت باستماع شهادات الشهود  ، حيث تم ضبط المتهم بعد ساعات من ارتكاب الجريمة وأمر النائب العام بحبسه اربعة أيام على ذمة التحقيق .
 
أما شقيقات المجني عليه فقد رفضن الحديث للاعلام وقالت احداهن انها تثق أن القضاء سيأخذ حقهم من الجاني عندما يحكم عليه حكما مناسبا .