سيدة تُحرق زوجها لسبب صادم !

سيدة تُحرق زوجها لسبب صادم !

السوسنة - أقدمت امرأة يمنية على اشعال النار في زوجها بمديرية العدين في محافظة إب اليمنية ، بعد خلافهما على حوالة بنكية قيمتها خمسمئة ريال سعودي أرسلها ابنهما بحسب صحيفة البيان الاماراتية .

فقد اشتعلت نيران الخلافات الاسرية بين المجني عليه وزوجته الجانية على مبلغ الحوالة الذي قام ابنهما بتحويله مؤخرا ،ولم يخطر في خاطر المجني عليه أن خلافات أسرية على حوالة بقيمة خمسمئة ريال سعودي كفيلة بان يصاب إصابات خطيرة بحروق عديدة .
 
اقرا أيضا :  قتل ابن عمه وصاح :«أنا نمبر ون» .. تفاصيل جريمة مروعة 
 
فبعدما امتنع المجني عليه من تسليم مبلغ الحوالة المالية المرسلة للجانية من ابنها فكرت بهذا النوع من الانتقام .
 
فقد زعمت الجانية  أن هناك ثعبان داخل حمام المنزل الذي تقيم فيه مع زوجها المجني عليه ، فدخل المجني عليه حتى يقتل هذا الثعبان فأقفلت باب الحمام تاركة زوجها في الداخل ، ثم بعد إغلاق الباب أدخلت اسطوانة غاز من فتحة صغيرة اسفل الحمام واشعلت عود ثقاب تاركة زوجها الذي يبلغ من العمر ستين عاما تقريبا محاصرا وسط النيران ووجد المجني عليه نفسه فجاة يتصارع مع الموت .
 
 
نجح المجني عليه بعد محاولات عديدة بكسر الباب وخرج لينقل إلى  قسم الحروق في مستشفى جبلة  مصابا بحروق في أنحاء متفرقة من الجسم . 
 
وبحسب مسؤول التخدير في مستشفى جبلة وهي المستشفى التي استقبلت المجني عليه بعد الحادثة فإن المجني عليه وصل إلى المستشفى مصابا بحروق في أنحاء متفرقة من الجسم مثل الرقبة والصدر والبطن والظهر وأن نسبة هذهالحروقتصل إلى نسبة ثماني عشرة بالمئة من مجمل الجسم .
 
 
واشار إلى أن الحروق الموجودة في أنحاء مختلفة من جسم الضحية تتراوح بين الدرجتين الاولى والثانية بحسب الطبيب المسؤول في المستشفى الذي اوضح أن المجني عليه لن يتعافى من الحروق التي أصابته قبل مرور شهرين على أقل تقدير . 
 
 
 
يذكر أن الدافع وراء هذه الجريمة  بحسب التحقيقات الاولية ، وغيرها من الجرائم السابقة دافع مالي اي بسبب خلافات مادية مما جعل العديد من الدارسين يصنفون الفقر على أنه من أهم مسببات الجريمة إن لم يكن أهمها على الإطلاق .