قتلى بشجار بين عائلتين ورجل يقتل زوجته .. تفاصيل ما حدث في تركيا

قتلى بشجار بين عائلتين ورجل يقتل زوجته .. تفاصيل ما حدث في تركيا
ارشيفية

السوسنة -  أوقعت جريمتان في تركيا الاربعاء ما حصيلته أربعة قتلى ،أما عدد القتلى الأكبر،  فقد سقط في إقليم هاتاي ، حيث قتل ثلاثة اشخاص في شجار مسلح ، أما الجريمة الثانية فحدثت بعدما أقدم أفغاني من سكان مدينة كيريكال التركية ، على قتل زوجته .  

وفي التفاصيل ، فقد اقدم رجل يحمل الجنسية الأفغانية ويبلغ من العمر ثلاثين عاما على طعن زوجته التي تبلغ من العمر اثنين وثلاثين عاما  حسب صحيفة "حرييت " التركية . 

اقرا أيضا : جريمة بشعة في بلد عربي .. الضحية سيدة والجاني قاتل مأجور ! 

وكان حدث نقاش في قضية ما ما زالت مجهولة حتى الان ، بين الجاني وزوجته المجني عليها ، حيث تجادلا ، ثم أصيب الجاني بحالة من الهستيريا والانهيار العصبي وحالة عصبية شديدة ، قام على إثرها بطعن زوجته ( وهي أم لطفلين ) طعنات في أنحاء متفرقة من الجسم ،وخاصة طعنات في الصدر والظهر والرقبة ،وهي طعنات في مقتل مما أدى إلى وفاتها في ما بعد .
 
وقام الجيران الذين سمعوا صراخ الزوجة بإبلاغ الشرطة ، والفرق الطبية والإسعافية ، حيث وصلت الشرطة ومعها فرق الإسعاف إلى مكان جريمة ، فيما هرب الزوج من المكان . 
 
والجدير بالذكر أن الشرطة ألقت القبض على الجاني فيما بعد وباشرت التحقيقات .
 
 
أما الجريمة الثانية ، فقد اندلع شجار مسلح بين عائلتين في قضاء " كارا علي " التابع لولاية هاتاي جنوبي تركيا ، حسبما ذكرت وكالة انباء الاناضول التركية . 
 
وكان شجار اندلع بين عائلتين في الحي ، وبدأ الشجار بمشادة كلامية بين العائلتين لسبب مجهول ، ثم تطورت المشادة الكلامية وسرعان ما استعمل المتشاجرون بنادق من نوع " بومب أكشن " .
 
وقد أسفر الشجار المسلح عن مقتل ثلاثة أشخاص ، وإصابة ثلاثة اّخرين إصابات بالغة ،ونقل المصابون إلى المستشفيات القريبة لتلقي العلاج بينما فرضت قوات الدرك التركية طوقا مشددا حول المكان ، وبدأت بالتحقيقات للكشف عن المتورطين في الشجار .