فيديو عبر اليوتيوب يتسبب بمقتل مراهقة !

mainThumb

29-09-2019 08:15 PM

السوسنة - تسببت مدونة صينية تقدم مقاطع فيديو عن كيفية ووصفات الطبخ ، بمقتل مراهقة صينية واصابة مراهقة اخرى اصابة بحروق عميقة . 
 
وبحسب ( بي . بي . سي ) فإن نجمة طبخ لها قناة طبخ شهيرة  على اليوتيوب  ،  قدمت على مدونتها طريقة صنع البوشار بالكحول ؛ مما دفع مراهقتين الى تقليدها ، في تلك المقاطع ، مما تسبب في مقتل مراهقة واصابة اخرى بحروق عميقة .
 
 
وقالت المدونة أن " هذا أسود يوما في حياتي   " فقد قمت بوصفة أدت الى مصرع مراهقة تبلغ من العمر اربع عشرة سنة محترقة واصابة مراهقة اخرى تبلغ من العمر اثنتي عشرة سنة بحروق عميقة .
 
ووافقت المدونة على دفع تعويضات لاسرتي الضحيتين ، وتتمتع هذه المدونة وقناتها على اليوتيوب بشعبية كبيرة بين الصينيين ،اذ ان لها حوالي خمسة عشر مليون متابع على مواقع التواصل ومنهم حوالي سبعة مليون على اليوتيوب، حيث تقدم وصفات مثيرة للجدل على قناتها على اليوتيوب .
 
 
يذكر ان الفتاتين قامتا بتقليد المدونة الشهيرة ووصفتها ، في صنع الفوشار بالكحول ولكن النيران سرعان ما اشتعلت في الفتاتين ، فتوفيت إحداهما واصيبت الاخرى بحروق شديدة تحتاج معها الى عملية تجميل ؛ لمساعدتها على الشفاء .
 
هذا وقد قامت المدونة بحذف وصفة الفوشار  بالكحول ، بعد الحادث الذي حدث مع الفتاتين وقتل احداهما واصاب الاخرى بجروح عميقة . 
 
 
يذكر أن الصين من الدول التي تستعمل فيها التكنولوجيا بشكل كبير ، في التسويق لكافة المنتجات وكافة الاعمال و في كافة المجالات ، عن طريق الشبكة العنكبوتية ( الانترنت ) ، باستغلال المدونات ووسائل التواصل الاجتماعي ، مما يعمل على وصول  هذه المنتجات وتسويقها لدى اكبر عدد من الناس . 
 
وهناك الكثير من الحوادث المماثلة التي تنتج عن تقليد المراهقين وحتى الشباب لما يرونه ،في التلفاز وعلى الشبكة العنكبوتية ، مما أدى الى حوادث مشابهة ليس في بقعة واحدة من العالم بل في أكثر من مكان  .
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد