علاقة حب بين ستيني وثمانينية تنتهي بالزواج في فلسطين

علاقة حب بين ستيني وثمانينية تنتهي بالزواج في فلسطين

السوسنة -  حنان رمضان-  هشام وسعاد لم يمنعهما التقدم في العمر عن التفكير في الغد ، وفي الحياة القادمة ، فقد نشأت بينهما حب اثناء لقائهما في لحظات قليلة داخل بيت الأجداد للمسنين في مدينة أريحا الفلسطينية، علاقة انهت بالزواج   حسب موقع صحيفة  البيان الالكتروني .

اقرأ ايضا: عربي يجبر ابنته على الدعارة من اجل المال.. تفاصيل صادمة


وفي التفاصيل فإن مدير دار بيت الاجداد للمسنين ، اكد ان نزيلين هما أرملان ،ومنذ شهر تقريبا حضر كلاهما إليه ؛ ليطرحا عليه الفكرة ، وبحكم تقدمهما في السن أكد أنه توقع أن يتراجعا ،ولكنه حسبما قال راى منهما إصرارا ، حيث تحدثا مجددا عن رغبتهما بذلك .


وطلبا منه بصفته مدير الدار أخذ الموافقة على زواجهما ، وبالفعل قدم المدير طلبا لوزارة التنمية الاجتماعية الفلسطينية ، وتم القيام بخطوات اولية ؛ لتسهيل الزواج مثل : موافقة شقيق العروس، الذي يقيم خارج البلاد ، بالاضافة الى الاخذ بالرأي الشرعي حيث لم يكن هناك أي مانع  .

اقرأ ايضا: في وضح النهار... فيديو تحرش بفتيات في السعودية يثير الجدل - شاهد
 

ونظمت الدار حفل زفاف المسنين لاحقا ، بعد استكمال الإجراءات ، بالتزامن مع الاحتفال ، الذي أقامته الدار مؤخرا بمناسبة يوم المسن العالمي ، حيث يعتبر المسنين أكبر زوجين في فلسطين يتم عقد قرانهما .


وقد حضر الاحتفالية وكيل وزارة التنمية الفلسطينية حيث أكد على أهمية تعاون المؤسسات وتضافر الجهود فيما بينها ، حتى يتم تحسين واقع الخدمات المقدمة لكبار السن في البلاد .

اقرأ ايضا: عثر على سوار ذهبي أثناء رحلة تسلق ..تفاصيل غريبة

وأشار الى ان الشخص الاّن عندما يتحدث عن كبار السن ، لم يعد يتحدث عن نهاية الحياة ، بل عن بداية الحياة ، كما حدث في حالة النزيلين، وأن الأمل في الحياة يبقى موجودا ما دام الانسان يعيش ويتمتع بقدراته الصحية والعقلية  .

وقال العروسان عن خططهما بعد اعلان الزواج ،انهما سينتقلان لقضاء وقت في منزل العروس في مدينة نابلس ، حيث سيقيمان فيه لفترة ، ثم سيعودان الى الدرا حسبما ذكر العروسان .


يذكر أن في الدار (48) نزيل ونزيلة من كافة المحافظات الفلسطينية بالاضافة الى نزيلة من اليونان حسبما ذكر مدير الدار .

اقرأ ايضا: الكشف عن سبب وفاة طباخ الريس