لطفية باب الحارة بإطلالة صارخة .. شاهد

mainThumb

12-10-2019 10:24 PM

السوسنة – شذى الزيداني - نشرت الفنانة ليليا الأطرش المعروفة ب "لطفية" في مسلسل البيئة الشامية " باب الحارة" ، صورًا جديدة لها على انستجرام ، بعد إجراء بعض التعديلات في وجهها ، غيرت من شكلها كثيرًا.
 
وعنونت لطفية باب الحارة صورتها المنشورة مؤخرًا ، والتي كان واضحًا التغير بشكلها، من خلال نفخ الشفاه ، وتغيير شكل الحاجبين ، وكتبت :" شو كتاااااار يلي ... عالحلوة معك وعالمرّة الله معك !!!.
 
 
لم يتوقف انبهار الجمهور على شكل لطيفة باب الحارة الجديد، فقد أظهرت الصورة صدر ليليا المكشوف، واعترض واستنكر بعض المتابعون الاطلالة ، وكتب أحدهم :" تعوا شوفوا بنت فريال"، ليكتب آخر :" وين عصام يضبك".
 
ولم تكن هذه الصورة الأولى ل لطيفة باب الحارة ، فقد نشرت في الفترة الأخيرة صورًا لها على انستغرام بإطلالة مثيرة، بحسب ما وصفها متابعينها، وارتدت خلالها فستان قصير باللون الأزرق ، بصدر من الشيفون ، الذي كشف منطقة الصدر.
 
حصلت هذه الصورة ل ليليا الأطرش على هجوم شرس من الجمهور، وهذا ما استفزها ، وجعلها ترد على إحدى المتابعات بطريقة "لطيفة باب الحارة" ، وتكتب :"  ” خففي استظراف … خففي ظن … خففي غلاظة … ”.
 
 
ليليا الأطرش ممثلة سورية ، من مواليد العام 1981، وتعود أصولها الى محافظة السويداء السورية ، وهي من عائلة الفنانين فريد الأطرش ، واسمهان.
 
عرفت ليليا الأطرش عندما بدأت التمثيل في سن صغيرة مع الفنان ياسر العظمة في مسلسل مرايا ، وكان لها أدورًا تركت أثر لدى الجمهور، منها دورها في المسلسل السوري "أشواك ناعمة " ، وأدوارها في مسلسلات البيئة الشامية بشكل عام ، أهمها دورها في مسلسل باب الحارة.
 
جسدت ليليا الأطرش شخصية لطفية زوجة عصام في " باب الحارة " ، ورغم التغير الكبير في الشخصيات ، إلا أنها حافظت على الدور في أجزائه التسعة، وكان دورها لا يخلى من الكوميديا ، والنهفات مع "ضرايرها" ، وأمها "فريال".
 
 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد