للمخدرات حكاية .. شاب يقتل والده وينتحر بعدها

mainThumb

13-10-2019 12:14 PM

السوسنة -  أقدم شاب مصري على قتل والده ودفنة أسفل السرير، بسبب رفضه إعطاءه أموالاً لشراء المخدرات، ثم اقدم الشاب على الانتحار وذلك بإلقاء نفسه أسفل عجلات القطار في محافظة الجيزة.

اقرأ ايضا:عجوز يغتصب طفلة بكماء عمرها 12 عاما..شاهد المصيبة التي حصلت للفتاة

 
بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغًا يفيد بغياب "محمود 70 سنة"، وبااشرت  القوة الأمنية من مباحث الجيزة بالتحرك الى بيت المقتول، اذ تبين أن المتغيب مقيم بصحبة زوجته "نجاح"، وابنه "محمد" 31 سنة.
 
وكشفت التحريات أن ابنه محمد هو مرتكب الجريمة مرتكب الجريمة ، وتوضح أنه كان دائم الشجار مع والده بسبب احتياجه للمال لشراء المخدرات.
 
 
وبعدما عثروا على آثار رمال بالشقة وبتتبعها قادت إلى أسفل سرير الابن، حيث وجدوا آثار أسمنت حديث، وبفتح حفرة الإسمنت صدرت رائحة كريهة، وبالفحص تبين وجود جثة مدفونة.
 
وأثناء مطاردته من قبل رجال الأمن للقبض عليه،  القى بنفسه أسفل عجلات القطار ناهيا حياته، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
 
وتشهد مصر في الفترة الأخيرة زيادة في معدلات جرائم القتل، وعادت ما ترصد محاضر الشرطة حوادث مختلفة تتعدد أسبابها ما بين الخلافات الأسرية، أو السعي وراء الشهوات وتعاطي المخدرات.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد