مشاجرة بين طلبة مدرسية تتطور لجريمة قتل .. تفاصيل

مشاجرة بين طلبة مدرسية تتطور لجريمة قتل .. تفاصيل

السوسنة - حنان رمضان -  بدأت جريمة وقعت في مدينة بور سعيد في مصر ، بمجرد مشاجرة قد تحدث بين أي طالبين في اية مدرسة حول العالم ولكن هذه المرة فان المشاجرة انتهت نهاية ماساوية ، فقد قتل أحد طرفي الشجار  وتم ضبط الجاني ، بحسب موقع اليوم السابع الالكتروني .

اقرأ أيضاً : خبر صادم .. شعرت بالعزلة فالقت أطفالها من شرفة المنزل

وفي تفاصيل الجريمة ، فإن المجني عليه هو طالب في المرحلة الثانوية يبلغ من العمر سبع عشرة سنة ، اصيب بجرح قطعي في الصدر من الجهة اليسرى ، مما أدى الى وفاته لاحقا . 
 
وبدأت القضية بمشادة كلامية تطورت الى مشاجرة بين طالبين احدهما في لمرحلة الاعدادية والاخر في المرحلة الثانوية بمدرسة في بور سعيد . 
 
ثم أحضر كل واحد من الطالبين ذويه ؛ لمناصرته في المشاجرة ، مما أدى الى اتساع نطاقها لتشمل ذوي المتشاجرين وأقاربهم .
 
وذكر المصدر نفسه أنه بعد اتساع نطاق المشاجرة تبين بالفحص والتدقيق وبالتحريات التي قامت بها المباحث والشرطة ، وكان سلاح الجريمة خنجر ، حاول شقيق الطالب الثاني بعد حدوث مشادة كلامية بينهما ، وهو عاطل عن العمل  يوجد في حقه ثلاث قضايا متنوعة ، ويبلغ من العمر تسعة عشر عاما . 
 
اقرأ أيضا : فيديو إباحي لأمريكية وأوكرانية بمعبد الكرنك في مصر !
 
خطف الجاني الخنجر ( اداة الجريمة ) من يد المجني عليه الذي كان يحمله ،وتعدى عليه وأحدث له اصابات أودت بحياته . 
 
  وقامت الجهات المختصة بالاجراءات اللازمة وعقب ذلك ، تم ضبط المتهمين والسلاح المستخدم في الجريمة ، ثم تم مواجهتهما في الجريمة ، وقد اعترفا بارتكابهما الجريمة ، واكدا ما جاء في الفحص وفي التحريات .
 
اقرأ أيضا : رجل هندي يحاول قطع لسان زوجته.. والسبب؟
 
يذكر ان الجريمة في مصر باتت منتشرة جدا ، وهي منتشرة بين مختلف الفئات العمرية في البلاد دون استثناء ، مما دفع مختصين الى محاولة  البحث عن حلول  قد تؤدي الى خفض نسب هذه الظاهرة التي باتت مؤرقة ، ليس للجهات المعنية في البلاد ، بل للمواطن العادي ايضا .