رجل هندي يحاول قطع لسان زوجته.. والسبب؟

 رجل هندي يحاول قطع لسان زوجته.. والسبب؟
السوسنة - حنان رمضان -  حاول رجل هندي قطع لسان زوجته ، بعد تكرار الخلافات والشجار بطريقة مستمرة بينه وبين زوجته المجني عليه ، حسبما ذكرت صحيفة " الديلي ستار"  الالكتروني  . 
 
اقرأ ايضا: ركن دراجته أمام منزل جاره فقتلوه .. تفاصيل صادمة
 
وفي تفاصيل الحادثة فإن رجلا هنديا ، يسكن في مقاطعة "جاهو بورا " الهندية تشاجر مع زوجته، ثم حاول قطع لسانها  باستخدام سكين حاد ؛ نتيجة للشجار الذي وقع بينهما  بحسب ما ذكرت الصحيفة .
 
ووفقا لما ذكرته المجني عليها من إحدى المستشفيات الهندية ، التي تم نقلها إليها ؛ لتلقي العلاج .
 
وفي رواية المجني عليها للحادثة فإنها كانت دائمة الشجار مع زوجها ، وكانا دائما ما يختلفا ،وقبل الحادثة تشاجر الزوجان بعدما رفضت الزوجة إعطاء الزوج النقود ،ووجه لها إهانات شديدة امام جيرانها .
 
اقرأ ايضا: اغتصاب وتعذيب لسيدة...والسبب صادم
 
وبعد الخلاف أوهم الزوج زوجته أنه يريد الاعتذار لها وعندما اقترب منها ، استل سكينا من بين ملابسه وحاول قطع لسان  الزوجة .
 
وأكملت الزوجة قولها أن الساعة كانت قد قاربت على الحادية عشرة  مساء ،  عندما حدثت الحادثة ، وأنها خرجت وقد أصيبت بقطع في لسانها  .
 
ثم تقول الضحية أنها أصيبت بصدمة شديدة، وأنها خرجت الى الشارع وهي تصرخ من شدة الالم ، هذا الى جانب الصدمة التي كانت تشعر فيها ،وقد قام الجيران بنقل المرأة الى المستشفى ؛ لتلقي العلاج .
 
اقرأ ايضا: شاب يخطف فتاة ويغتصبها ثم يطلب زواجها
 
واشارت الشرطة الى انه على الرغم من الجرح القطعي الكبير ، الذي تسببت فيه السكين في لسان السيدة ، الا أن الاطباء نجحوا في خياطة الجزء المقطوع من لسان المراة .
 
يذكر أن الرجل الجاني ما زال هاربا من الشرطة حتى الان ،وجاري البحث عنه . 
 
وقال المقربون ان الخلافات بين هذه المرأة وزوجها كانت بسبب فشل  الزوج في ايجاد العمل ، أو البدء في مشروع صغير ، ومحاولته الدائمة بأخذ نقود تمتلكها .
 
والجدير بالذكر أن الجرائم ضد المرأة والعنف بكافة أشكاله شهد تزايدا مرعبا حول العالم ، مما دفع منظمات الدفاع عن حقوق المراة الى المطالبة بتغليظ العقوبات ؛ لتكون رادعا قويا مناسبا . 
 
اقرأ ايضا: قتل والده ثم دفن الجثة في قالب اسمنتي في مصر