اعتداء لا اخلاقي وتعذيب سيدة .. والسبب صادم

mainThumb

13-10-2019 05:23 PM

السوسنة -  تتعامل السلطات الامنية في الهند مع العديد من جرائم الاعتداء غير اخلاقي حيث تعرضت سيدة هندية في ولاية "ماديا براديش" لحادثة اعتداء غير اخلاقي وتعذيب من قبل طليقها واقاربها، وذلك لزواجها من رجل اخر.

اقرأ ايضا:شاب يخطف فتاة و...........ها ثم يطلب زواجها

ولم يشفي غليل الاقارب والطليق اعتداء غير اخلاقي السيدة الهندية التي تبلغ من العمر 28 سنة فقط، بل تعرضت للتعذيب على يد طليقها الذي اجبرها على شرب حمض "الاسيد"امام ابنتها، ويذكر ان السيدة استهدفت من زوجها السابق قبل اسبوع  من اعتداء غير اخلاقيها .

وجاءت حادثة الاعتداء غير اخلاقي بعد تخطيط ومراقبة للسيدة "مانت" بينما كانت في طريقها الى احد المتاجر برفقة ابنتها، حيث وقعت عملية الاختطاف عندما اجتعوا اقاربها وطليقها على اختطافها ووضعها داخل السيارة، ثم انطلقوا بها الى مزرعة في منطقة تدعى كشرود.
 
 
وبينت تقارير الشرطة ان اقاربها ال4 اجتمعوا على اعتداء غير اخلاقيها بالترتيب والتناوب  فيما بينهم، وكان دور طليقها في ضربها اثناء اعتداء غير اخلاقيها، وواصل بضربها الى اليوم الثاني، وحرق جسدها بالسجائر موزعا الحروق على انحاء جسدها وذلك قبل اجبارها على شرب حمض الاسيد، وذكرت تقارير الشرطة ان السيدة بصقت الاسيد قبل دخولها في غيبوبة.
 
القى المجرمون السيدة على جانب الطريق في منطقة "تالا" برفقة ابنتها، بعد هجومهم الشنيع الذي تبين من خلال تحقيقات الشرطة ان سببه كان زواج السيدة من رجل اخر.
 
وقالت التقارير ان الشرطة القت القبض على جميع المتهمين الا شخص واحد هارب مبينة انها لا تزال قائمة في التحقيقات والبحث عن الهارب حتىيتم البض عليه.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد