شاب يخطف فتاة ويغتصبها ثم يطلب زواجها

 شاب يخطف فتاة ويغتصبها ثم يطلب زواجها
السوسنة - حنان رمضان - أقدم شاب ثلاثيني من المغرب وتحديدا من مدينة " اليوسفية" المغربية ، على اختطاف قاصر تبلغ من العمرسبع عشرة سنة واغتصابها  حسب صحيفة الصباح المغربية .
 
اقرأ ايضا: لطيفة باب الحارة بإطلالة صارخة .. شاهد
 
وفي التفاصيل قالت مصادر أن بلاغا قدمته المجني عليها ، وهي فتاة قاصر تبلغ من العمر سبعة عشر عاما ، أفادت فيه أنها تعرضت للخطف ، فقد اشهر الجاني الثلاثيني ، اداة حادة في وجه الضحية ، مما دفعها للانصياع لما يريد ، ثم اصطحبها الى منطقة معزولة واعتدى عليها عنوة ، وضربها أيضا ، وأتلف شريحة هاتفها ، كما هددها ان لم تنفذ ما يريد بحسب الصحيفة .
 
وتابعت المجني عليها عند تقديم إفادتها  في قسم الشرطة أنه وبعد ساعة ،قرر المتهم التخلص من الضحية بعد الاعتداء عليها ، فرمى بها على قارعة الطريق، وعاد الى مدينة اليوسفية " ، وقام أحد المارة بايصال الضحية لاحقا الى مركز الشرطة ، حيث قامت بتقديم شكوى ضد المتهم .
 
اقرأ ايضا: أبناء الهضبة يحسمون الجدل
 
وقد حولت الشرطة المجني عليها الى المستشفى ؛ لإجراء الفحوصات اللازمة لها ، ثم الاستماع لاقوالها مجددا .
 
وأعطت الضحية اوصاف المتهم للشرطة ، ورفض المتهم الاستسلام في بداية الامر ،ولكن القوة ، التي ذهبت للقبض عليه سرعان ما طلبت تعزيزات ، وتم القبض عليه وايقافه في المركز الامني . 
 
اقرأ ايضا: سما المصري بفيديو +18.. وحديث عن علاقات الأزواج الجنسية
 
وبعد القبض على المتهم ، تم مواجهته مع المجني عليها ،  وقد تعرفت الضحية على الجاني وتم الاستماع للمتهم في محضر رسمي ، وأمر القاضي بحبس المتهم حبسا احتياطيا  .
 
يذكر أن المتهم الثلاثيني متزوج وهو أب لأطفال ، كما انه يعاني من اضطرابات نفسية، كما كشفت مصادر مقربة منه ، وأن الجاني طلب الزواج من الضحية ، بشرط اسقاط التهم عنه واجهش بالبكاء عند توجيه التهم له في محكمة الاستئناف   .
 
اقرأ ايضا: الأردنية علا الفارس على البحر وتعلق : كفكم .. صورة