ركن دراجته أمام منزل جاره فقتلوه .. تفاصيل صادمة

mainThumb

13-10-2019 05:38 PM

السوسنة - حنان رمضان -  أقدم رجل في مصر على قتل شاب في الطالبية ،  في الجيزة في القاهرة ،  بعدما ركن الضحية ، دراجته البخارية على باب عقار يقيمان فيه  ، بحسب موقع اليوم السابع الالكتروني المصري . 
وفي التفاصيل ، فقد ذكرت مصادر أن المجني عليه ركن دراجته امام العقار ، الذي يقيم فيه الجاني  والمجني عليه . 
 
 
وقد ذكر قسم شرطة منطقة الطالبية ، أنه تلقى بلاغا يفيد بمقتل شاب بعدما الاعتداء عليه ، بشومة على راسه  ، مما تسبب بكسر في الجمجمة ونزيف ، أدى الى وفاته لاحقا . 
 
وفي أعقاب تلقي البلاغ قامت الجهات الامنية المختصة من مفتشي مباحث غرب الجيزة و فرقة من المباحث الجنائية التابعة لمديرية الامن ، بالتحريات والمعاينات اللازمة  ، وقد تبين أثناء التحريات أن الجاني هو جار المجني عليه ،وأنه أقدم على قتله ؛ بسبب وضع المجني عليه لدراجته البخارية على باب المكان الذي يسكنانه .
 
وتم لاحقا القبض على الجاني بعد هربه ، وتم تحرير محضر في الواقعة ،  وبدأت النيابة بالتحقيق في الحادثة ، كما أمر النائب العام بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق في القضية . 
 
 
يذكران الاونة الاخيرة شهدت العديد من الجرائم ، التي هزت الشارع المصري ، والتي كان فيها الضحايا والجناة على حد سواء من مختلف الفئات العمرية ، دون أن يقتصر ارتكاب الجرائم ،او التأثر بها على فئة معينة ، بحيث لم يسلم الاطفال ولا
المراهقين أو حتى كبار السن ، وقد كان للجرائم العائلية نصيب كبير من نسبة الجرائم التي حدثت في مصر في الفترة الاخيرة . 
 
والجدير بالذكر ان مصر تعد من أكثر الدول في المنطقة والعالم في انتشار الجريمة فيها ، بكافة الاشكال ، فهي تقع في المرتبة السادسة والعشرين عالميا على مؤشر الجريمة العالمي في السنوات القليلة الماضية والثالثة إفريقيا ، مما جعل منظمات ومتخصصون في مصر يحذرون من تبعات انتشار الجريمة ، التي باتت منتشرة أكثر من ذي قبل استنادا الى الاحصاءات والدراسات ، على السلم والامن الاجتماعي  . 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد