بالفيديو .. ميريام كلينك في وجه مبرح بالضرب

 السوسنة  - نشرت النجمة ميريام كلينك والمعروفة بـ المثيرة للجدل مقطع فيديو عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستغرام" أثارت الجدل والتساؤل لدى المتابعين. 

إقرأ أيضاً :صفا باب الحارة تتخطى الحدود الحمراء بفيديو صادم
 
وأظهر الفيديو أن كلينك بدت بملامح صادمة ،، وكأن أشخاصاً إعتدوا عليها بالضرب المبرح مما جعل متابعينها يشعرون بالصدمة من وجهها الملطخ بالدم 
 
ومما زاد الشكوك لدى المتابعين، ما كتبته كلينك في تعليق على الفيديو، قائلة :" ورا كل باب في قصة وجع امراة ،انت خلقتي لتنضربي تغتصبي تنسبي تنخاني انتي مين ؟ انتي ولا شي .. انت نكرة ، بشعة كبيرة ولا صغيرة انتي مش انت انتي تابعة لرجل وللمجتمع الرجل بقرر محلك المجتمع بقرر شو تعلمي جوزك كرمال ما المجتمع ينكليك راسك ويزلك ... ما تنسي عندك قط حقن يعرفوا شو بتعملي بقطك ورا كل باب في امرأة موجوعة"‏ .
 
إقرأ أيضاً :بالفيديو .. أصاله نصري حافية في شوارع السعودية
 
وانهالت التعليقات على الفيديو ، حيث عارض متابعينها ما جاء بتعليق كلينك على الفيديو، ومشيرين الى أن ما تقوله غير صحيح ولا يمس بالمنطق بشيء إلا حالات فردية لا يمكن التعليم عليها  .
 
وأيد آخرون ما قالته كلينك أن المرأة تتعرض للعنف والتحكم في مستقبلها وحياتها .
 
وتساؤول عدة متابعين عن سبب ظهورها بهذا الشكل معلقين :"هل وصلك الإعتداء بعد إنجي خوري ،ولا هاد مكياج الي على وجهك".
 
ويذكر أن كلينك عارضة أزياء لبنانية ولدت سنة 1970 لوالد لبناني وأم صربية، بدأت عرض الأزياء عندما كانت في سن الخامسة عشر ووتحولت عام 2012 إلى مغنية وهي أيضاً ناشطة وأثارت الجدل حول ارتدائها للملابس المثيرة ومقاطع الفيديو الساخنة وكليباتها وأرائها السياسية ومواضيعها حول البيئة والحيوانات.