شارع في الوسط التجاري يشكل رعب لأهالي الطفيلة - صور

شارع في الوسط التجاري يشكل رعب لأهالي الطفيلة - صور
الطفيلة  - السوسنة  - حسن المزايدة -  أشتكى أهالي محافظة الطفيلة من هبوط إحدى الشوارع في الوسط التجاري، مشيرن الى أنه بات يشكل خطراً على أمن وسلامة سكان المنطقة ومرتادي الوسط التجاري .
 
وقال المواطن محمد الفراهيد لـ السوسنة  إن هبوط الشارع جاء بسبب عدم وجود جدران استنادية تحمي جوانب الشارع مما أدى لإنهيار اجزاء من الشارع بسبب الأمطار وعوامل ضغط المركبات.
 
كما قال المواطن عدي الشرايده، إن هبوط الشارع تسبب بأزمة مرورية خانقة أضافة الى الخطر الكبير على السيارات المارة وأطفال المنطقة .
 
من ناحيه بين محمود الفريجات أن الأنهيار مضى عليه سنوات وان المواطنون تقدموا بعدة شكاوى للبلدية منذ سنوات ولغاية الأن لم يتخذ اي اجراء على الشارع.
 
رئيس بلدية الطفيلة الدكتور عوده السوالقه قال لـ السوسنة  أن وضع الشارع لايحتمل التأخير حيث بات يشكل خطر حقيقي على مستخدمي الطريق .
 
واشار السوالقه إلى أن سبب تأخر البلدية بإتمام العمل في الشارع هو عدم وجود مخصصات حاليا لهذا المشروع، مضيفا أنه تم رصد مخصصات من قبل وزير البلديات الأسبق ابو السمن إلى ان المجلس البلدي أن ذاك قد نفذ جزء بسيط من العمل وقام بترحيل المخصصات لأماكن عمل أخرى .
 
وبين ان البلدية سعت جاهدة للتغلب على جميع المشكلات الفنية والعقبات مع الاهالي والتي كانت عائق  امام البلدية لإتمام العمل 
 
وأضاف بأنه بصدد عقد اجتماع مع وزير البلديات وذالك لغاية ايجاد مخصصات لإتمام العمل بالشارع المذكور بالتقرير