جناة ملثمون يغتصبون ثلاث قاصرات .. كيف استدلت عليهم الشرطة ؟

mainThumb

16-10-2019 01:18 AM

السوسنة -  حنان رمضان -  في جريمة جديدة ، وقعت في المغرب ، أقدم تسعة من الملثمين ، على اغتصاب ثلاث قاصرات وهتك عرضهن ، وفقا لصحيفة " الصباح " المغربية . 

اقرأ ايضا: حفل زفاف يتحول الى معركة شرسة - فيديو

وفي التفاصيل فإن الحادث ، وقع في مدينة "ازمور "، حيث تعرضت ثلاث قاصرات خلاله للاختطاف ، من قبل تسعة شباب ملثمين ، وقاموا باغتصابهن والاعتداء عليهن ، تحت تهديد السلاح الابيض . 

وذكرت المصادر أن الفتيات غريبات عن المنطقة ، التي وقع فيها الحادث ،  فأضعن طريقهن ، مما دفعهن للسؤال عن الوجهة ؛ فقد وصلن في طريقهن الى طريق مسدود ، وتم اخذهن الى الخلاء ،وشل حركتهن واخفاء اصواتهن بأسلوب وصف من قبل المجني عليهن  .
 
وتم السماح للمعتدى عليهن بمغادرة المكان بعد تهديدهن بالتعرض للمزيد في حال تقديم شكوى لمديرية الامن في منطقة الحادثة .
 
 
 وتزامن خروج المعتدى عليهن من المكان ، ع تواجد عناصر أمن ذهبوا برفقتهن الى مديرية الامن . 
 
وأوضحت المجني عليهن انهن لم يتعرفوا على الجناة لانهم كانوا ملثمين ، الا ان طفلا صغيرا هو الذي دل الامن على الجناة ، وتم القبض على الجناة الذين اعترفوا بالمنسوب اليهم  .
 
وحاولت عائلات الجناة الوقوف في وجه الشكوى ، التي قدمت للامن للنظر في الاعتداء الذي تم على الضحايا ،وتم تهديد الضحايا في حال اتمام الشكوى أمام القضاء _ بحسب مصادر مقربة .
 
وتقرر احالة المتهمين الى قاضي التحقيق ،ووضعهم تحت الاعتقال ، ثم تحويلهم الى محكمة الجنايات للنظر في القضية . 
 
 
والجدير بالذكر أنه تم الحكم على شابين اثنين ممن قاموا بحادث الاعتداء بالسجن ثماني سنوات ؛ الانهما قاموا بخطف الضحايا ، فيما ينتظر بقية المتهمين المثول أمام المحكمة . 
 
يذكر أن المغرب شهدت كثافة عالية في جرائم الاعتداء الجنسي في السنوات الاخيرة بحسب متخصصين
 
اقرأ ايضا: 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد